موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

فن

اعترافات جريئة لفنانة تركية.. مارست الجنس ٣ مرات مع هذا البطل وليست نادمة على شيء

هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

لفت أنظار الملايين حول موهبتها الفنية، ولعب جمالها دورًا كبيرًا في مشاركتها في العديد من الأفلام ، وتصدر اسمها عبر صفحات التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، إلا أنها أصبحت حديث المُعجبين بمواقع السوشيال ميديا ، بعد اعترافات صادمة خلال حواراتها الصحفية والتليفزيونية، إنها هاندا ارتشيل ، الفنانة التركية الشابة.

ملكة جمال تركيا

ولدت هاندا ارتشيل، في 24 نوفمبر 1992، في باندرما بالكسير في تركيا، منذ طفولتها عاشت مع عمتها وجدتها، وكان والديها يحلمان بأن تصبح طبيبة، فكانت تعشق السفر والقراءة والتمثيل، حتى التحقت بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول، وحصلت على لقب ملكة جمال تركيا 2012، وكانت بداية الانطلاق نحو التمثيل وشاركت في مسلسل «بنات الشمس».

وحصلت الفنانة التركية على لقلب أفضل ممثلة شابة بعد استطلاع رأي تم إجرائه عبر مواقع السوشيال ميديا عن دورها في مسلسلها الأول بنات الشمس، وبعدها شاركت في مسلسل الحب لا يُفهم من الكلام، واللؤلؤ السوداء وعزيزة، حتى شاركت في مسلسل الأشهر لها أنت أطرق بابي، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان الفراشة الذهبية.

وتعرضت هاندا ارتشيل لانتقادات هائلة، في عام 2017 بسبب زيادة وزنها وعدم تمكنها من أداء وصلة رقص بطريقة محترفة خلال تصوير إحدى الإعلانات، مما دفعها إلى الابتعاد عن السوشيال ميديا وحذف حسابها من موقع انستجرام، وقررت حوض تجربة الأنظمة الصحية الانتقاص الوزن وإجراء العمليات الجراحية التجميلية.

وتعتبر هاندا شقيقة الممثلة التركية الشهيرة غمزة ارتشيل، وبعد وفاة والدتها بسبب إصابتها بمرض السرطان، تبرعت بمبلغ مالي لعلاج الأطفال مرضى السرطان، وانفصلت عن خطيبها المغني الشهير مراد دالكيش بعد قصة حب بينهما دامت لعدة سنوات.

وفي إحدى اللقاءات الصحفية، فاجئت هاندا أرتشيل متابعيها باعترافات صادمة تتضمن ممارستها الجنس 3 مرات مع بطل فيلم «عيون باكية»، وإنها تعرت بالكامل خلال أداء دورها الفني بهذا الفيلم، وإنها ليس نادمة على المشاركة في هذا العمل الفني.

هاندا ارتشيل الأفلام السوشيال ميديا حواراتها الصحفية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB