موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 03:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

شاهد صور الفنانة نيللي نجمة الفوازير بعد سنوات من الاختفاء

النجمة الكبيرة نيللى
النجمة الكبيرة نيللى

بعد سنوات من الاختفاء ، والتى فضلت خلالها الابتعاد عن أجواء الصخب والضوضاء والنجومية، جاء الظهور المفاجئ للنجمة الكبيرة نيللى وهى تحتفل بعيد ميلادها الـ 71، حيث تداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبى إلى جوار النجمة الجميلة، والتى ظهرت إلى جانب تورتة عيد الميلاد، وبدا للجميع كيف أنها تستمتع بأجواء الاحتفال وسط ضيوفها والأصدقاء المقربين منها.

نجمة منذ الطفولة

المعروف أن النجمة الكبيرة نيللى من أصول سورية، وقد بدأت مشوارها الفني فى مرحلة الطفولة، وبسبب موهبتها المميزة لفتت انتباه الكثير من المخرجين الذين تسابقوا لخطفها وتقديمها فى أعمالها على الشاشتين الكبيرة والصغيرة.

موهبة تقبل القسمة على اتنين

بدأت نيللي مشوارها الفني من خلال حلقات مسلسل "الرمال الناعمة"، وكذلك بعض حلقات المسلسل الإذاعى "شيء من العذاب"، الذى وقفت خلاله أمام موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، ومن بعدها قررت أن تتجه صوب التليفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها على الاستعراض والتمثيل معا لتثبت أن موهبتها "تقبل القسمة على اتنين".

علامة مميزة فى تاريخ الفن الاستعراضى

وتعد نيللى علامة مميزة فى تاريخ الفن الاستعراضى بمصر، حتى أن اسمها ارتبط ومازال حتى اليوم بفوزاير رمضان، تلك التى برعت فيها، وأجبرت الجميع على أن يجمع بينها وبين هذا الفن الذى اختفى منذ سنوات، وباتت بعض النجمات تخشين من الاقتراب منه خوفا من أى مقارنة مع نيللى والقديرة الأخرى شريهان.

حكاية 3 زيجات

فى حياة النجمة الكبيرة نيللى 3 زيجات، الأولى من المخرج حسام الدين مصطفى، الذى تعاونت معه فى بداية مشوارها من خلال 5 أفلام، قرر بعدها أن يفصح لها عن حبه، ولأنها هى الأخرى بادلته نفس المشاعر لم تتردد كثيرا ووافقت عى الزواج، غير أنهما انفصلا سريعا وبعد 3 أشهر فقط، بسبب فارق السن بينهما، إلى جانب غيرته الشديدة عليها.

اعتزال مؤقت

بعدها ورغم توقع البعض بأن تتمهل نيللى فى اختيار زوجها الثاني، إلا أنها فاجئت الجميع بعلاقة الحب التى ربطتها بالمحلن مودى الإمام والذى لم تستمر معه سوى فترة قليلة حصلت على الطلاق بعدها، لتتزوج للمرة الثالثة من رجل الأعمال المصري خالد بركات، والذى صدمت الجميع بعد زواجها منه بأنها ستعتزل التمثيل وتسافر إلى لندن لتقيم معه هناك.

تنفى زواجها من هؤلاء

الغريب أن نيللى بعدها بعامين حصلت على الطلاق من زوجها، وعادت إلى الوسط الفني مرة أخرى، وقد نفت نيللي فى أكثر مناسبة جميع الشائعات التى تحدثت عن عن زواجها من بعض المشاهير ومنهم محرم فؤاد ويوسف منصور.

البنك الأهلي
نيللى الاختفاء الصخب السوشيال ميديا بوسي شلبى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB