موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

السقا وزوجته ورانيا يوسف.. شاهد أغرب إطلالات مهرجان الجونة

السقا وزوجته
السقا وزوجته

عادة ما يثير مهرجان الجونة الجدل ليس بالأفلام ولا الجوائز ولكن بالإطلالات على السجادة الحمراء في حفلات الافتتاح والختام وكذلك في حفلات عرض الأفلام أو الأمسيات السينمائية.

وتأتي الدورة الرابعة هذا العام من المهرجان في ظل ظروف صعبة تتعلق بالإغلاق لمنع انتشار فيروس كورونا وما تبعته من ظروف اقتصادية صعبة وكذلك الدعوات التي سبقت المهرجان لمقاطعته بسبب استضافته فنان عالمي داعم للصهيونية هو الفرنسي جيرارد ديبارديو.

غرابة الإطلالات

جاء هذا العام مختلفًا على السجادةالحمراء في مهرجان الجونة بسبب تنافس الفنانين الشباب مع الفنانات في غرابة الإطلالات، مثل الفنان محمد فراج والذي أطلق لحيته لتبدو أطول من اللازم والذي ظهر بصحبة خطيبته الفنانة بسنت شوقي والتي ارتدت فستانًا ملونًا يتسم ببعض الغرابة.

بينما ظهر الفنان إسلام إبراهيم والشهير بحمادة في مسلسل "ب١٠٠ وش" بصحبة الفنانة دنيا ماهر و الشهيرة بنجلاء في نفس المسلسل، ولكن إطلالته كانت غريبة بداية من الشارب وحتى الحذاء الرياضي المطعم باللون الذهبي، مرورًا بسترة بها قماشًا لامعًا ذهبيًا.

بينما ارتدت الفنانات أزياء تتسم بالغرابة ربما للفت الانتباه أو لأنها قواعد الموضة الجديدة أو ربما هذه نصيحة الستايلست الخاص بكل منهن، ومن هؤلاء النجمات بشرى والتي ارتدت فستانًا وكمامة بنفس اللون الباستيل والقماش.

بينما لا تتعلم الفنانة غادة عادل من أخطائها، فبعد الانتقادات التي طالتها بعد ارتدائها فستان باللون الأزرق العام الماضي، ارتدت هذا العام فستان من اللون الفوشيا "الفاقع" ليبدو مظهرها غير متناسقًا وغريبًا.

ومن الفنانات اللاتي لا يتعلمن من أخطاء السجادة الحمراء أيضًا هي الفنانة شيرين رضا، والتي ظهرت هذا العام بإطلالة باهتة من خلال فستان لا يناسب قوامها و كذلك تسريحة شعر لا تناسب لون وكثافة شعرها، حيث اعتمدت الضفائر رغم أنها لا تتمتع بشعر كثيف أو طويل .

ومن الإطلالات الغريبة كانت النجمة إنجي المقدم والمعروفة بأناقتها المعهودة ولكن الحظ لم يحالفها هذه المرة عندما اختارت اللون الفسفوري للظهور على السجادة الحمراء.

ومن بين النجمات الشابات جاءت الفنانة زينب غريب والمعروفة بشخصية رضوى في مسلسل "ب١٠٠ وش " بإطلالة غريبة ارتدت فيها اللون الفوشيا بقماش "ميتاليك".

زوجات النجوم

لفتت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا الأنظار على السجادة الحمراء ولكن ليس بسبب فستانها الفوشيا ولكن بسبب سترة البدلة الرجالي التي ارتدتها على الفستان والتي عللها البعض بوجود بعض البرودة في الجو مما دفعها لارتداء هذا الجاكت.

بينما جاءت إطلالة الفنانة علا رشدي زوجة الفنان أحمد داوود غريبة أيضًا ليس بسبب الشعر "الكيرلي" الذي تعتمده خلال الفترة الأخيرة، ولكن بسبب الفستان الذي يشبه خلية النحل في لونه ونقشته.

بعد استعراض إطلالات مهرجان الجونة، في رأيكم ما هي أغرب إطلالة لهذا العام؟

البنك الأهلي
السقا وزوجته مهرجان الجونة السجادة الحمراء حفلات الافتتاح الأفلام
tech tech tech tech
CIB
CIB