موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أراوخو: مبابي من أفضل ثلاثة في العالم وانتقاله للريال سياسة أندية

مبابي
مبابي

أكد المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ، ليوناردو أراوخو، الثلاثاء أن الشائعات المتواصلة التي تحدثت لسنوات عن احتمال انتقال كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد ، تعود إلى "سياسة" بعض الفرق الإسبانية.

وقال اللاعب البرازيلي السابق في مقابلة، رد خلالها على تساؤلات الجمهور، مع التلفزيون الرسمي للنادي الباريسي "هناك الكثير من السياسات بشأن إعلانات" التعاقدات المحتملة "في الفرق الإسبانية ".

وفي المقابل، ذكر أنه في حالة باريس سان جيرمان "هناك مالك واحد، وهو شيء مختلف عن الفرق الإسبانية (الكبرى)"، ولم يبدو ليوناردو قلقا بشأن بقاء النجم الفرنسي الشاب في ناديه. وأشار ليوناردو إلى أن مبابي "من أفضل ثلاثة لاعبين" في العالم وأن باريس سان جيرمان سيكون "أحد الفرق النموذجية في السنوات الخمس المقبلة". وبخصوص الجدل مع الاتحاد البرازيلي حول استدعاء نيمار لمنتخب السامبا رغم إصابته، أوضح ليوناردو "فريقنا الطبي كان واضحا"، بمعنى أن المهاجم عليه أن يتبع "برنامج التعافي كما لو كان في باريس سان جيرمان".

وأضاف "سنرى كيف تسير الأمور في يوم المباراة.

سنتواصل" بشأن الاتفاق التي تم التوصل إليها مع مسؤولي منتخب البرازيل، مشددا "يجب ألا نخاطر بصحة لاعبينا أبدا؛ الأمر واضح للجميع". ولم يتردد ليوناردو في انتقاد "جحيم" الأجندة الدولية للاعبي كرة القدم، ووصفها بـ "الجنون".

واعتبر ليوناردو أن تأهل (بي إس جي) في دوري أبطال أوروبا أمر "محتمل للغاية" على الرغم من الهزيمتين اللتين مُني بهما حتى الآن، قائلا "نحن في مجموعة نتائجها غريبة للغاية". وشدد على أن المباراة المقبلة لفريقه في دوري الأبطال، والتي يستضيف خلالها الفريق الألماني لايبزيج "ستكون مهمة للغاية" لضمان فرص فريقه في التأهل للدور المقبل. وفيما يتعلق بسياسة انتقالات اللاعبين، أقر بأنه "حتى يومنا هذا، انتهى جنون الانتقالات" بسبب الوضع الاقتصادي الناجم عن وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، على الرغم من احتمال ظهور أمور غير متوقعة.

البنك الأهلي
مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد الفرق الإسبانية
tech tech tech tech
CIB
CIB