موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 09:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كنهائي دورى الأبطال.. زيدان يعلق علي مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان  

زيدان
زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني صعوبة المباراة التي تجمعه غدًا ضد إنتر ميلان على ملعب "دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث قال زيزو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن نعلم منافسنا، هي مباراة صعبة لأنهم فريق جيد، بدنيّون للغاية، ويلعبون بشكلٍ جيد، ستكون مباراة صعبة، وهي مباراة نهائية، وسنحاول كسب النقاط الثلاث".

وعن الثلاثي الهجومي هازارد وأسينسيو وبنزيما قال: "يمكنهم أن يصنعوا حقبة، فالجميع يُريد صنع التاريخ، وهذا الشيء جيد، يريدون المزيد دائمًا وإظهار أنفسهم، لا يزال بإمكانهم الفوز بالعديد من الأشياء، دائمًا ما يتم تداول بأنهم غير قادرين على فعل المزيد، ولكنني أخبركم بأنهم يريدون المنافسة والفوز، وهذا أمر جيد جدًّا بالنسبة للمدرب، أنا أستمتع كل يوم معهم، والتركيز ليس على هؤلاء الثلاثة فقط، بل على جميع اللاعبين، من أجل تحقيق الألقاب".

أضاف: "نحن نطمح إلى كل شيء دائمًا، نريد أن نُظهر بأننا جيدون، ومع هازارد نحن قادرون على ذلك بالطبع، نحن نعلم الجودة التي يتمتع بها".

تابع: "العام الماضي لم نتمكن من الفوز بـ دوري الأبطال، لكننا نطمح دائمًا لذلك، ليس لدي شكٌّ في نفسي أو في اللاعبين، سيكون الأمر معقّدًا، ولكن علينا مواصلة القتال من أجل المحاولة".

وعن مستقبله علق قائلاً: "أنا أفكر في مباراة الغد، نحن محظوظون لخوض مباراة دوري الأبطال غدًا، والباقي هو أمرٌ لا مفر منه، وما يمكننا فعله هو الاستعداد بشكلٍ جيد للمباراة".

وتحدث زيدان عن علاقته مع أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان حيث قال: " نحن لسنا على اتصال يوميًّا، ولكنه عندما كان لاعبًا كان قائدًا مهمًّا في فريقنا يوفينتوس، ولا يفاجئني في كونه أصبح مدرّبًا، وعند بداياتي كمدرب ذهبت إلى تورينو من أجل التحدث معه، لدي علاقة جيدة معه".

وعن صعوبة المجموعة قال: "جميع المجموعات جيدة وتنافسية للغاية، مجموعتنا كذلك أيضًا، كل المباريات صعبة، سنحاول الفوز بالمباريات وهذا دورنا".

البنك الأهلي
ريال مدريد زين الدين زيدان المباراة إنتر ميلان
tech tech tech tech
CIB
CIB