موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هازارد: نجم ريال مدريد بحالة جيدة ولا يعانى من كورونا

هازارد
هازارد

أكد الدولى البلجيكى تورجان هازارد اليوم، الاثنين، أن شقيقه إدين بصحة جيدة ولا يعانى من أية أعراض لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وهو الأمر الذى منعه من الانضمام لمعسكر "الشياطين الحمر". وقال لاعب وسط بروسيا دورتموند عقب سؤاله عن الحالة الصحية لشقيقه لاعب ريال مدريد قال: "هو بحالة جيدة.. لقد جاءت نتيجة اختباره إيجابية ولكنه لا يعاني من أية أعراض.. هو يمتلك صحة جيدة".

وسيخوض المنتخب البلجيكي ثلاث مباريات بدوري الأمم الأوروبية أولها أمام سويسرا في الـ11 من الشهر الجاري، ثم إنجلترا في 15 من نفس الشهر، وأخيرا الدنمارك فى الـ18.

وأضاف تورجان أنه لا يعلم إذا ما كان سيخضع شقيقه لاختبار ثان على أمل الانضمام لـ"الشياطين الحمر" لاحقا، على الرغم من أن هذا الأمر غير محتمل.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم يشكك في إصابة إيدين هازارد نجم ريال مدريد بفيروس كورونا بعد أن أعلن النادي الملكي إصابة اللاعب وزميله بالفريق البرازيلي كاسيميرو، حيث ذكر موقع HLN البلجيكي أن الاتحاد البلجيكي لا يثق في مسئولي ريال مدريد، ويراها خدعة لإبعاد هازارد عن منتخب الشياطين الحمر خلال التوقف الدولي، حيث يخشى اللوس بلانكوس على لاعبه من التعرض لإصابة عضلية من جديد، بعد سلسلة الاصابات التي داهمته منذ التوقيع مع البيرنابيو.

وأشار الموقع إلى أن عدم الثقة أمر مفهوم لأن ضم هازارد لمنتخب بلجيكا في التوقف الدولي لا يتوافق مع مخططات ريال مدريد، لاسيما بعدما حدث في توقف دولي سابق عندما ظل هازارد في معسكر بلاده رغم إصابته بدلا من عودته لـ مدريد من أجل بدء العلاج سريعا.

وتلعب بلجيكا مباراة ودية أمام سويسرا يوم الأربعاء المقبل، قبل أن تستقبل إنجلترا يوم 15 نوفمبر، ثم الدنمارك يوم 18 نوفمبر ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

البنك الأهلي
هازارد الدولى البلجيكى كورونا ريال مدريد بروسيا دورتموند

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB