موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قرار عاجل ضد المتهمة بقتل نجلها في كفر الدوار

قوات الشرطة
قوات الشرطة

أمرت النيابة العامة بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، عقب الانتهاء من التشريح وخروج تقرير الطب الشرعي، حبس الأم المتهمة بالاعتداء علي نجلها حتي الموت، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وأدلت الأم المتهمة بقتل نجلها اعترافاتها أمام النيابة، حيث أكدت أنها كانت تضرب الطفل حتى يتوقف عن التبول اللاإرادي وأنها فوجئت بسقوطه على الأرض فاقدًا للوعي، وعندما حاولت الاطمئنان عليه لم يفق من غيبوبته فأسرعت بنقله للمستشفى لكنه مات في الحال.

أوضحت المتهمة إنها عقب خرجها من السجن بعد قضاء عقوبتها بتهمة قتل أمها بمساعدة زوجها وشخص آخر. كانت تعاني من تبول نجلها على الفراش بشكل لا إرادي رغم كبر سنة، مشيرة إلى أنها لم تحاول مراجعة طبيب أو الوحدة الصحية لمعرفة أساليب علمية وطبية سليمة تعالج تلك المعضلة، واكتفت بوصلات من الضرب تصل أحيانا للتعذيب بهدف تربيته والتوقف عن التبول اللا إرادي وليس بهدف قتله.

و تتراجع الأحداث عندما إستقبل مستشفى كفر الدوار العام، جثة "مصطفى. ك. ع"، يبلغ من العمر 5 سنوات، مقيم في منطقة أبيس التابعة لمحافظة إسكندرية، بصحبة والدته التي حاولت مغادرة المستشفى قبل توقيع الكشف الطبي عليه.

علي الفور قام الفريق الطبي بقسم الإستقبال بمنعها من الخروج عقب اكتشاف آثار جروح بالوجه والساعد الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم نتيجة تعذيب شديد، تم إبلاغ نقطة الشرطة بالمستشفى والتحفظ علي الأم لحين القبض عليها من مركز شرطة كفر الدوار، حفظ الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

البنك الأهلي
امن البحيرة المتهمة بقتل نجلها اخبار الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB