موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 04:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مقاطعة زوجته.. خسائر غير متوقعة بسبب رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

أحمد فتحي وزوجته
أحمد فتحي وزوجته

كشفت زوجة أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي سابقًا، وبيراميدز والمنتخب الوطني حاليًا، عن كواليس جديدة حول رحيل زوجها عن صفوف النادي الأهلي وانتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز.

ولم يخسر أحمد فتحي حب عدد كبير فقط من جماهير النادي الأهلي لكن الأمر تخطى ذلك تمامًا وتسبب له في بعض بعض المشكلات داخل منزله.


وقال زوجة أحمد فتحي في مداخلة تليفونية عبر : "دخلت في نوبة بكاء استمرت 10 أيام بعدما علمت برحيل زوجي عن الأهلي وانتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز، قاطعته فترة استمرت حوالي أسبوعين فكنت لا أتحدث معه بالمنزل ولكنه أبلغني أنه صلى حوالي 400 استخارة".

وأضافت: "أتمنى له التوفيق والتألق في جميع تجاربه ولكن يجب أن يمنحه الجميع حقه لأنه لعب لآخر يوم داخل النادي الأهلي، وأعلم جيدًا أنه سيتألق مع بيراميدز لأنه دائمًا يركز في عمله داخل الملعب".

وتابعت: "أطفالي كانوا بيعيطوا ويقولولي هو خلاص كدة بابا مش هيروح الأهلي وإحنا مش هنروح نلعب ولكني قولتلهم أننا سنذهب بشكل طبيعي".

الاستبعاد من منتخب مصر

كما تسبب رحيل أحمد فتحي عن صفوف النادي الأهلي في استبعاده من صفوف منتخب مصر، حيث خرج فتحي من تشكيل الأهلي الأساسي بالفترة الماضية وهو ما تسبب في رحيله نهائيًا عن قائمة منتخب مصر وخروجه من الحسابات الفنية لمنتخب مصر.

واختار حسام البدري عدد من اللاعبين وهم..

المهدي سليمان (بيراميدز )ومحمد بسام (طلائع الجيش )و عبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي واحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز )ومحمد شريف (إنبي) وحسام حسن واحمد ابوالفتوح (سموحة ) وأكرم توفيق (الجونة) و محمد الشناوي و محمد هاني و أيمن أشرف و عمرو السولية و حمدي فتحي و محمد مجدي أفشة " الأهلي" ، محمد صلاح و محمد النني و محمود تريزيجيه و أحمد حجازي و أحمد حسن كوكا، ومحمد ابوجبل ومحمود حمدي (الونش ) ومحمود علاء وطارق حامد واحمد سيد (زيزو )ومصطفي محمد (الزمالك)

البنك الأهلي
أحمد فتحي منتخب مصر زوجة أحمد فتحي الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB