موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 09:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

من هو طبيب الزقازيق الذي مارس العادة السرية داخل ميكروباص أمام فتاة؟

طبيب الزقازيق المتحرش
طبيب الزقازيق المتحرش

قررت نيابة ثان الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس طبيب بشري، معيد بجامعة الزقازيق 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ وذلك لاتهامه بالتحرش بفتاة داخل ميكروباص والاستمناء عليها في الشرقية.

النيابة العامة وجهت تهمتي التحرش وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة.

بداية القصة.. طبيب بشري يتحرش بفتاة في ميكروباص

بدأت مع ساعات صباح اليوم في واقعة غريبة، تنضم إلي مسلسل التحرش الجنسي والأخلاق غير اللائقة من بعض الشباب لكن تلك القصة أغرب من الخيال، حيث إن الفعل غير الأخلاقي ناتج عن معيد بالجامعة ويفترض انه قدوة للطلاب والطالبات.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة تُدعى “هـ. ا”ـ 19 سنة، تتهم فيه المدعو “ع. م” طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها وتصرف بطريقة غير أخلاقية داخل سيارة أجرة ميكروباص.. وظهرت في الفيديو وهي تصرخ وتستغيث بالمارة حتي امسكوا به وسلموه إلى الشرطة بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

أول تعليق من جامعة الزقازيق على الواقعة

في أول رد رسمي من جامعة الزقازيق، استنكر الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق الواقعة، مشيرًا إلى أن المتهم معيد حديث التخرج والتعيين بالجامعة، وأن الواقعة حتى الآن قيد تحقيقات النيابة العامة.

وأضاف شعلان، في تصريحات لـ موقع السُلطة الإخباري، أن الجامعة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المُعيد المتهم فور انتهاء تحقيقات النيابة العامة، مؤكدا أنها صدمة لمجلس الجامعة وجاري متابعة نتيجة التحقيقات.

دقائق مرعبة داخل ميكروباص الشرقية

تسبب صراخ الفتاة واستغاثتها بالمارة في المنطقة من ضبط الشاب والتحفظ عليه لحين وصول قوات الشرطة، والتي اصطحبته إلى قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة وجهت له تهمتي التحرش بفتاة وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

وتنوعت شهود العيان بين الصدمة والشفقة علي مستقبل الطبيب الشاب، فيما رأي أنه يجب أن يعاقب عقابا مريرا بسبب فعلته وأن يصبح عبرة لغيره .

البنك الأهلي
طبيب الزقازيق معيد أستاذ جامعي جامعة الزقازيق تحرش النيابة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB