موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

ابن رئيس محكمة استئناف مواليد 2007 ويقود مرسيدس سي 280.. من هو طفل المرور؟

الطفل أحمد صاحب الواقعة
الطفل أحمد صاحب الواقعة

أثارت واقعة اعتداء طفل على شرطي مرور، أثناء استقلاله سيارة دون أي أوراق ثبوتية مثل الرخصة أو البطاقة الشخصية، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، انتهت بقرار النائب العام الذي أمر بضبط وإحضار بطل الواقعة، وإحالته إلى النيابة.

وينشر موقع السُلطة الإخباري بعض المعلومات عن الطفل نجل القاضي والذي اعتدى على شرطي المرور، بمحافظة القاهرة، وتحديدا في مدينة البساتين.

من هو طفل المرور؟

1- يدعي أحمد وعمره 14 عامًا

2- مواليد 2007

3- والده "أ. ع. أ" رئيس إحدى محاكم الاستئناف

4- يقيم مع والديه بشارع 9 بمنطقة المعادي بالقاهرة.

5- طالب بإحدى المدارس الدولية.

6- يصوّر فيديوهات ساخرة وينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تطبيق تيك توك.

وكان الطفل أحمد ظهر في فيديو جديد لواقعة اعتداء طفل على أحد رجال المرور بمنطقة البساتين بالقاهرة والذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس.

ويظهر الفيديو الجديد الطفل يقود السيارة وأمامه رجل المرور، حيث سخر الطفل من رجل المرور قال له "خد يابني.. بتعمل إيه هنا"، ليرد شخص آخر بداخل السيارة موجهًا حديثه لرجل المرور "سيادة المستشار ده".

المصادر كشفت لموقع السُلطة، أن الطفل يقود سيارة، وهو نجل قاضٍ ومقيم في المعادي، وكان يستقل سيارة مرسيدس سوداء اللون موديل سي 280، حيث تمكّنت الجهات الفنية بوزارة الداخلية من تحديد هويته بعد فحص الفيديو.

وذكر بيان للنائب العام، في وقت سابق اليوم، أنَّ وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة، استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور، لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وأساء الطفل إليه وتعدى عليه.

وأمر المستشار النائب العام بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه فتى لم يتجاوز الـ14 من عمره وهو يقود سيارة، وفي أثناء إيقافه من أمين شرطة ليسأله عن التراخيص، فر بالسيارة هاربًا، محاولاً دهس أمين الشرطة.

البنك الأهلي
طفل المرور قاضي أحمد شرطي النائب العام فيديو ابن القاضي
tech tech tech tech
CIB
CIB