موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

معلول يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي بالأهلي

علي معلول
علي معلول

واصل علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي استكمال تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وأدى معلول جلسة تأهيل في الجيم، قبل أن يستكمل التدريبات البدنية بالجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة. وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران المسائي الذي أقيم مساء اليوم الخميس.

وحصل لاعبو الفريق على وحدات تدريبية بدنية متنوعة، في إطار التحضيرات الأخيرة الخاصة بالاستعداد لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها بعد غدٍ السبت على استاد الأهلي بمدينة السلام، في ختام منافسات مسابقة الدوري. وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق مران الفريق، الذي يقام مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص الجنوب إفريقي على الحديث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش. وانتظم مروان محسن، مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعافى مروان محسن، مهاجم الفريق، من آثار الإجهاد العضلي خلال مباراة الوداد البيضاوي المغربي الذي أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

وشارك مروان محسن في فقرات المران الجماعي بالكامل، بعدما أدى برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية

وقاد كيفين جونسون، المدرب العام للفريق فقرة للتصويبات خلال مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام جونسون بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، للانتظام في فقرة التصويبات، التي تأتي في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها بعد غدٍ السبت على استاد الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السبت المقبل، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
مباريات السبت ماتش السبت علي معلول النادي الأهلي الأهلي و طلائع الجيش أخبار النادي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB