موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد فتحي يزف خبرا سارا لـ إدارة الأهلي ووكيله يكشف تفاصيل مثيرة

أحمد فتحي
أحمد فتحي

زف أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر سار لإدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد تعاقد مع بيتسو موسيماني، لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سابقًا، الذي رحل لظروف عائلية، عقب مباراة الترسانة في بطولة كأس مصر، الذي أقيمت الأربعاء الماضي وفاز الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليرحل إلي سويسرا عقب المباراة.

يشار إلى أن رينيه فايلر، مدرب الأهلي السابق، رفض تجديد عقده مع النادي الأهلي، بعد جولة من المفاوضات بينه وبين أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، وقرر الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء لظروف أسرية، بعد قضاء موسم واحد مع المارد الأحمر حقق خلاله بطولتي السوبر المصري والدوري المصري.

وقال نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد فتحي، في تصريحات صحفية:" أن أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يعقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، بناءً على رغبته في البقاء مع النادي الأهلي، وعدم الرحيل إلى صفوف نادي بيراميدز نهاية الموسم الحالي".

وأضاف نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد فتحي:" أن هناك مناقشات تتم بشأن مدى إمكانية بقاء أحمد فتحي مع الأهلي وعدم الرحيل، وهي دفع الشرط الجزائي في عقد فتحي مع بيراميدز، ولكن قيام فتحي بدفع هذا الشرط إلى بيراميدز وليس الأهلي".

وأختتم نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد فتحي:" أن عقد أحمد فتحي انتهي مع النادي الأهلي في نهاية يوليو الماضي، ولم يحصل منذ ذلك الحين على مستحقات نظرًا لانتهاء عقده، وأن المباريات التالية التي لعبت جاءت لظروف فيروس كورونا".

البنك الأهلي
أحمد فتحي نادر شوقي النادي الأهلي أخبار النادي الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB