موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

حوادث

سيدة كفر الشيخ تعترف بأشياء صادمة: صورت 73 مقطعا إباحيا مقابل هذا الأمر

سيدة كفر الشيخ
سيدة كفر الشيخ

كشفت الزوجة المعروفة بـ"سيدة كفر الشخ" بأشياء صادمة، بعد اتهامها زوجها بالزنا خلال الساعات الماضية، بإقامة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص.

وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، أمر بالتحقيق في اتهامات "م. ع. أ"، 36 عامًا، جزار، ويقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة.

وكشف الزوج في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، عن أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.

وقال إنه وعقب حصول زوجته على إجازة في الفترة الماضية، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

واعترفت "سمر. م" المتهمة بالزنا، والمعروفة إعلامية بـ سيدة كفر الشيخ، بإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، وتصوير مقاطع فيديو إباحية بإحدى الدول العربية، وأنها هي صاحبة الفيديوهات وأنها كانت تمارس الدعارة في هذه الدولة مقابل الطعام حيث غنها كانت تمر بظروف اقتصادية صعبة للغاية.

وأضافت المتهمة أمام نيابة بندر كفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية بالواقعة، ومن المتوقع أن تصدر النيابة العامة قرارها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أخطرت النيابة العامة، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ والنائب العام المستشار حمادة الصاوي للتشاور في القرار الذي سيتم إصداره ولا تزال المتهمة محتجزة في سرايا النيابة حتى الآن.

وجاء ذلك فى حضور رائد نوفل، محامي الزوج، الذي شاهدها بمحكمة كفر الشيخ الإبتدائية خلال تقدمها ببلاغ لاتهام زوجها بإجهاضها، وعلى الفور أبلغ النيابة العامة فأمرت بضبطها وعرضها على الطب الشرعي لبيان صحة اتهامها لزوجها بإجهاضها.

وكانت سيدة كفر الشيخ، صاحبة الـ73 فيديو إباحيا، زوجة جزار بكفر الشيخ، صدر بحقها قرار ضبط وإحضار في شهر سبتمبر الماضي.

سيدة كفر الشيخ الزنا علاقة غير شرعية مركز شرطة كفر الشيخ
tech tech tech tech
CIB
CIB