موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 11:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قتل امرأة و3 أطفال.. تفاصيل القبض على مرتكب مذبحة المغاربة في سوهاج

الأمن
الأمن

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ سوهاج بالتنسيق مع الأمن العام من إلقاء القبض على عامل جرجا مرتكب مذبحة قرية المغاربة دائرة قسم جرجا والتي راح ضحيتها 4 أشخاص زوجة المتهم ونجليه وبنت الجيران.

وتمكنت مأمورية من قوات أمن سوهاج بالتنسيق مع قوات أمن القاهرة من القبض على المتهم أثناء اختبائه بعزبة النخل وجارى ترحيل المتهم إلى سوهاج.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من مركز شرطة جرجا يفيد بتلقيه بلاغًا بمقتل أم وطفليها في منزل بقرية المغاربة دائرة المركز، وأنه بانتقال قوات الشرطة لمسرح الجريمة ومعاينة المكان جرى العثور على طفلة مقتولة ومعلقة في بئر الصرف الصحي بالمنزل.

وتبين من التحريات الأولية العثور على "سمير. ا" 14 عامًا "أسماء. أ" ٨ أعوام، ووالدتهما "شيماء. ع" ٣٠ عامًا، جثث هامدة غارقين في دمائهم يرتدون كامل ملابسهم، وجثة طفلة أخرى تقيم بذات الناحية تدعى "رودينا. م" معلقة داخل بئر صرف صحي بذات المنزل، تم نقل الجثث لمستشفى جرجا العام.

وكشفت تحريات المباحث على أن وراء ارتكاب الجريمة البشعة عامل "زوج المجني عليها ووالد طفلين من الضحايا"، وأنه ارتكب الواقعة انتقامًا من زوجته لقتلها ابنة الجيران التي عثر عليها معلقة في بئر الصرف الصحي بالمنزل، بسبب الخلافات المالية مع والدتها وقام أن المتهم قتل زوجته بإطلاق الرصاص عليها وقتل ابنه وابنته بالتعدي عليهما بساطور، وفر هاربًا بعد ارتكاب الواقعة.

تمكنت قوات أمن سوهاج بالتنسيق مع قوات أمن القاهرة من إلقاء القبض على المتهم الهارب بعزبة النخل، وجارى اتخاذ الإجراءات حيال المتهم وترحيله إلى سوهاج.

البنك الأهلي
الأجهزة الأمنية سوهاج الأمن العام مذبحة قرية المغاربة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB