موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 07:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور يطرد إعلامي قناة الزمالك معشوق الجماهير البيضاء (تفاصيل)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

نشبت مشادة كلامية عنيفة بين مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول" وخالد الغندور قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق، ومقدم برنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة الزمالك.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، قررت عزل مرتضي منصور، من رئاسة نادي الزمالك، وإيقافه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات وتغريمة 100 ألف جنيه بسبب تعديه بالسب والقذف على بعض الشخصيات الرياضية أبرزها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الأولمبية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وحقق نادي الزمالك، فوزا ثمينا على الرجاء المغربي بهدف دون رد في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وسجل الهدف المغربي أشرف بن شرقي، ويستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء غدا الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن يفوز ليضمن التواجد في وصافة جدول ترتيب الدوري ويضمن التأهل بشكل رسمي إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وأبدي خالد الغندور، دهشته من التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور بشأن أزمة مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد تأجيل المباراة في ظل ظهور أكثر من 16 حالة مصابة بفيروس كورونا في صفوف بطل المغرب، الذي جعله يتقدم بطلب لتأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أمام الزمالك.

وأعلنت جماهير نادي الزمالك، غضبها من فكرة تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن مرتضى منصور كان له رد مُختلف تماما، إذ خرج في تصريحات عبر قناة الزمالك وأشار إلى أنه موافق بالفعل على فكرة تأجيل المباراة مساندا المغاربة، لكونه رجل قومي عربي، ولكن نشب صدام مع خالد الغندور الذي كتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك إنه في حال تأجيل المباراة سوف يتم تأكيد المؤامرة التي يتم تدبيرها على الزمالك من جانب كاف معلنا رفضه لفكرة تأجيل المباراة ومخالفا رأي مرتضى منصور ومنتصرا لرغبة جماهير الزمالك.

وقال الإعلامي عبدالناصر زيدان، في تصريحات خاصة منشور خالد الغندور عبر صفحته على الفيس ببوك تسبب بالفعل في خلاف بينه وبين مرتضى خاصة أن رئيس نادي الزمالك يتابع ما يكتبه خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك باستمرار ومخالفة رأيهُ ورطت نجم الزمالك الأسبق وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جمهور الأهلي المنشور الذي أشار الغندور من خلاله إلى رفضه لتأجيل المباراة، وسخرت من فكرة تناقض رأي الغندور مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي وهو ما أغضب مرتضي".

وأوضح عبدالناصر، أن مرتضي منصور، أبدي غضبه من خالد الغندور، وطلب منه الحضور لمقر النادي بميت عقبة والاجتماع معه وحدث مشادة قوية بين الثنائي".

وأكمل الناقد الرياضي:" مرتضي منصور أخطر خالد الغندور برحيل من قناة الزمالك ومنعه من الظهور فيها مرة أخري، ليرد قائد الزمالك السابق في 60 داهية".

وأتم عبدالناصر زيدان:" إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة تدخل قبل تدهور الإمور بين الثنائي وحاول تهدئة مرتضي منصور، الذي رفض تدخل عضو مجلس الإدارة وقام بطرد الغندور من مكتبه".

البنك الأهلي
مرتضى منصور نادي الزمالك أخبار نادي الزمالك قناة الزمالك خالد الغندور
tech tech tech tech
CIB
CIB