موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 01:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير يفتح النار علي إدارة الزمالك وأمير مرتضي منصور لهذا السبب!

شوبير
شوبير

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجومًا حادًا علي مجلس إدارة نادي نادي الزمالك وذلك بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، إلى أول نوفمبر المقبل .

وقال شوبير عبر برنامجه المذاع علي قناة اون تايم سبورت ” :”الزمالك كان كريما جدا، عندما خرج مرتضى منصور، المسئول الأول عن نادي الزمالك، وقال عبر قناة النادي الرسمية، عن ترحيبه وموافقته بتأجيل مباراة الرجاء المغربي، من اجل القومية العربية، في ظل تفشي فيروس كورونا بين لاعبي الفريق المغربي”.

وأضاف :”مسئولو نادي الرجاء، اخذوا تصريحات مرتضى منصور، بشأن موافقته على تأجيل المباراة، وقدموها للاتحاد الافريقي لكرة القدم، لكي يتم تأجيل اللقاء بشكل رسمي”، مضيفا :”نادي الرجاء شكر الزمالك على موقفه بترحيبه بتأجيل المباراة”.

وواصل :”الزمالك كشف اليوم عن الخطاب الذي ارسله للكاف بتاريخ 21 اكتوبر، يعلن فيه عن موقفه من تأجيل المباراة”، مضيفا :”للأسف خطاب الزمالك، لم يكن قوي، حيث اعلن في البداية عن ترحيبه بتأجيل اللقاء، وهو ما استند عليه الكاف، في قراره بالتأجيل”.

واكمل :”الزمالك، مش شغلته يطالب بتأجيل مباراة الاهلي والوداد او تأجيل النهائي”، مشيرا :”امير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، اكد اليوم ان الزمالك لم يرحب بتأجيل المباراة، وهذا ما يتنافى عن الخطاب الذي ارسله النادي الابيض للكاف”.

وتسائل أحمد شوبير:”هل لا يوجد تنسيق بين الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضي منصور اللي مكنش يعرف ان في خطاب رسمي تم ارساله إلي الاتحاد الإفريقي “كاف” للموافقة علي تأجيل المباراة “.

واكمل :”الزمالك معرفش يناور الكاف في خطابه”، مضيفا :”مجلس ادارة القلعة البيضاء اخطأ من البداية عندما اعلن ترحيبه بتأجيل المباراة، وعليه تحمل نتيجة خطئه، وعدم إلقاء المسئولية على الأخرين

البنك الأهلي
أحمد شوبير نادي الزمالك أخبار نادي الزمالك الزمالك الزمالك اليوم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB