موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 02:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خناقة بين نجم الزمالك ومرتضى منصور: أنت مش رئيس النادي وملكش كلمة عليا

مرتضي منصور
مرتضي منصور

نشبت مشادة عنيفة بين مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول" بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قررت عزل مرتض منصور، من رئاسة نادي الزمالك وإيقافة عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات وتريمة 100 ألف جنيه، ومن جانبه قدم هاني العتال نائب رئيس النادي بلاغ للنائب العام يطلب فيه منع مرتضي من السفر خاررج مصر، بعد قيامه بتحويل جميع أمواله للخارج والحصول على 30 مليون جنيه من خزينة النادي.

ورفض مرتضى منصور اعتبار أن النادي الأبيض سيضيع بسبب قرار تأجيل مباراة الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قائلا في تصرييحات عبر قناة الزمالم:"أنا صانع الفرحة في نادي الزمالك، من يقول أن النادي سيضيع بعد قرار اتخذته لا يعرف شيئاً، ولا نعرف أي شئ حتى الأن ن تاجيل مباراة الرجاء المغربي".

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيرة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في التاسعة من مساء السبت المقبل، ويسيطر الموض على قامة المباراة بعد نية الاتحاد الافريقي بتأجيلها لي يوم 31 أكتوبر، بسبب ظهور 12 صابة بفيروس "كورونا" المستجد في صفف الفريق.

وقرر الاتحاد الفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الزمالك والرجاء قد صدر بالفعل لتقام المباراة يوم 31 أكتوبر الجاري، دون المساس بالمباراة النهائية المقرر إقامتها 6 نوفمبر، مع إقامة مباراة الأهلي والوداد المغربي يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة في موعدها بشكل طبيعي.

وأكد الناقد الرياضي أبوالمعاطي زكي، أن هناك مشادة عنيفة أو خناقة، نشبت بين مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول" ومصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وقال أبوالمعاطي :" مرتضي منصور، استدعى مصطفى محمد، للحديث معه عن عروض الغحتراف التي تلقاها في الفترة الماضية، بعد تألقه مع منتخب مصر الأولمبي ونادي الزمالك".

وأوضح الناقد الرياضي:" مصطفى محمد أصر على الرحيل عن الزمالك في نهاية المويم الجاري، وهو ما رفضه مرتضي منصور الذي تمسك ببقائه في صفوف الفيق خاصة وأن القلعة البيضاء تعاني من نقص عدد في مركز رأس الحربي بعد تراجع مستوي كاسونجو كابونجو وعمر السعيد".

وأضاف أبو المعاطي، مصطفى محمد طلب من مرتضي منصور الموافقة على العرض التركي، ولكن الأخير رفض وقاله" على جستي تعلب في تركيا"، وهو ما أثار غضب مهاجم الزمالك.

وأكمل أبوالمعاطي :" مصطفى محمد إنفعل على مرتضي منصور وصوته علي وقاله انت ملكش كلمة عليا اصلا انت مبقتش رئس الزمالك واللجنة الأولمبية عزلتك وأنا مش هقعد في الزمالكالسنة الجاية مهما حصل".

وأتم أبوالمعاطي:" علاء مقلد، عضو مجلس الإدارة، وأحمد جلال إبراهيم، قاموا بإخراج مصطفى محمد خارج غرفة مرتضي منصور لتهدئة الأجواء ووعدوه بالحدث معه للموافقة على رحيله".

البنك الأهلي
مرتضي منصور نلدي الزمالك أخبار نادي الزمالك الزمالك اليوم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB