موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 10:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لامبارد: كنا نستحق ركلة جزاء أمام مانشستر يونايتد

لامبارد مدرب تشيلسي
لامبارد مدرب تشيلسي

أثنى فرانك لامبارد، المدير الفنى لفريق تشيلسي، على أداء لاعبيه خلال مواجهة مانشستر يونايتد، التى انتهت بالتعادل السلبي، مساء اليوم السبت، والتى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

تحدث لامبارد، فى المؤتمر الصحفى، عقب نهاية المباراة، قائلا:"علينا أن ننظر إلى الأشياء الجيدة فى مباراة اليوم، وأهمها الخروج بشباك نظيفة، كان أمر جيد للغاية".

وأشاد مدرب البلوز، بحارسه ميندى، قائلا:"قدم أداء رائع للغاية، وتعاقدنا معه من أجل جودته، والتى أظهرها اليوم فى مباراة كبيرة أمام مانشستر يونايتد".

وعن عدم إحتساب تقنية الفيديو "فار"، ركلة جزاء، لصالح سيزار أزبيليكويتا، بعد تعرضه لخشونة كبيرة من ماجواير، رد لامبارد قائلا:"أعتقد أنها ركلة جزاء واضحة، اللقطة صعبة بالنسبة لحكم المباراة، ولكن كان يجب على حكم الفيديو، أن يتأكد من اللعبة وإعادة مشاهدتها".

وجاء الشوط الأول، متوسط المستوى من جانب الفريقين، حيث لم يشهد فرص خطيرة، على مرمى الحارسين دى خيا وميندى.

واستمر الأداء فى الشوط الثانى من المباراة، والذى شهد الظهور الأول للمهاجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى، بقميص مانشستر يونايتد، بعد انضمامه فى صفقة انتقال حر، بعد نهايية عقده مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث رفع مانشستر يونايتد، رصيده للنقطة 7 فى المركز الخامس عشر، كما أرتفع رصيد تشيلسي، للنقطة 9 فى المركز السادس.

وكان مانشستر يونايتد، قد حقق فوزا ثمينا، الثلاثاء الماضى، على مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 2 – 1، فى انطلاق مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بينما تعادل تشيلسي، سلبيا مع ضيفه فريق إشبيلية الإسباني، فى نفس المسابقة.

البنك الأهلي
لامبارد مانشستر يونايتد تشيلسي مان يونايتد ضد تشيلسي الدوري الانجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB