موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 02:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مان يونايتد يعلن عن ضم البرازيلي تيليس

البرازيلي تيليس
البرازيلي تيليس

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس لمدة 4 مواسم مقابل 15 مليون يورو، قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، ليكون ثاني صفقات الشياطين الحمر هذا الصيف، بعد وصول الدولي الهولندي دوني فان دي بيك في وقت سابق.

وقال الموقع الرسمي للنادي: "يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن التعاقد مع أليكس تيليس من نادي بورتو، وقع المدافع عقدًا مدته أربع سنوات، مع خيار التمديد لسنة أخرى".

تيليس البالغ من العمر 27 عامًا، لاعب دولي مع منتخب البرازيل ولاعب متمرس في جميع أنحاء أوروبا، وقد لعب في دوري أبطال أوروبا لسنوات عديدة.

خلال المواسم الخمسة الماضية مع نادي بورتو، سجل 26 هدفًا وقدم أكثر من 50 تمريرة حاسمة، وحصل على ألقاب الدوري في البرتغال، وكذلك في تركيا حيث لعب مع جلطة سراي.

بدورع، قال أليكس تيليس: "الانضمام إلى نادي يتمتع بهيبة مانشستر يونايتد شرف كبير، عليك أن تعمل بجد للوصول إلى هذه اللحظة في مسيرتك المهنية، والآن أنا قادم إلى هذا النادي، يمكنني أن أعدك بأنني سأبذل كل ما في قلبي لتحقيق النجاح هنا".

أضاف: "لقد فزت بالعديد من الألقاب في بورتو وأريد أن أواصل ذلك في يونايتد، المدرب لديه خطة واضحة واتجاه لهذا الفريق ولا أطيق الانتظار لارتداء القميص الشهير".

من جانبه قال أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد: "أولاً وقبل كل شيء، أرحب بأليكس في يونايتد، إنه لاعب كنا نتتبعه منذ بعض الوقت وأدائه على مدار السنوات القليلة الماضية هو بالضبط ما نبحث عنه، إنه مقاتل وفائز وسيضيف تصميمًا حقيقيًا ومنافسة للفريق".

وواصل: "أليكس لديه الصفات كلاعب وكشخص التي نريدها هنا في مانشستر يونايتد".

 

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد صفقات مانشستر يونايتد اليكس تيليس الدوري الانجليزي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB