موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بارتي يصل لندن للتوقيع مع أرسنال

توماس بارتي
توماس بارتي

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الانجليزية، عن أن نادي أرسنال حسم بالفعل صفقة لاعب الوسط الغاني توماس بارتي من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، وسيتم الاعلان عنها بعد قليل، بعدما كان بارتي هدفًا طويل الأمد بالنسبة لآرسنال، حيث حاول النادي ضمه طوال الصيف.

ورغم رفض أتلتيكو مدريد الاستغناء عن خدمات بارتي هذا الصيف، ولكن الأمور تغيرت في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، حيث أبلغ اللاعب مسؤولي أتلتيكو مدريد اليوم برغبته في الرحيل إلى آرسنال.

أشارت الشبكة إلى أن بارتي في طريقه الآن من إسبانيا إلى إنجلترا لاتمام صفقة انتقاله إلى آرسنال، وأوضحت إنه من المتوقع اتمام الصفقة في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي، حيث سيوقع اللاعب الغاني عقوده بشكل رسمي.

بارتي يلعب في مركز خط الوسط المدافع وهو نفس مركز محمد النني، وبالتأكيد تم التعاقد معه بسبب ضغط المباريات على الجانرز الذى يشارك في أكثر من بطولة محلية إلى جانب بطولة الدوري الأوروبي.

يوحتاج المدرب الاسباني ميكيل أرتيتا لإجراء مداورة بين اللاعبين من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية، حيث من المتوقع أن يتم تبادل هذا المركز بين بارتي والنني بجانب أحد الثنائي جرانيت تشاكا أو داني سيبايوس.

البنك الأهلي
النني بارتي الدوري الانجليزي ارسنال اخبار ارسنال
tech tech tech tech
CIB
CIB