موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 06:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

على مستوى 14 محافظة.. لاشين: كل اللجان فتحت أبوابها في تمام الساعة التاسعة

لاشين إبراهيم
لاشين إبراهيم

قال لاشين إبراهيم ، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات ، إن الهيئة استعدت تماما لهذا الاستحقاق الدستوري، معقبا: "اليوم ومع الساعة التاسعة التزمت كل اللجان في الـ14 محفظة لفتح أبوابها أمام الناخبين".

وأضاف "لاشين"، خلال حواره في تغطية خاصة لانتخابات مجلس النواب ، على قناة "إكسترا نيوز"، أنه حتى هذه اللحظة لا توجد أي مشاكل واجهت أي طرف من أطراف المنظومة الانتخابية، معقبا: "منذ الساعة التاسعة اصطف الناخبون أمام اللجان من أجل الإدلاء بأصواتهم".

وتابع: "هناك في اللجان منسق طابور يعمل على تنظيم التباعد الاجتماعي بين المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم من أجل عدم التزاحم وفقا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا"، معقبا: "من كان يتواجد أمام اللجان بدون كمامة تقوم الهيئة بإعطائه كمامة".

وأشار إلى أن الهيئة الوطنية تتخذ نفس الإجراءات التي تم اتخاذها أثناء انتخابات مجلس الشيوخ، معقبا: "هناك بعض الإضافات عليها، كما تتمثل في تعقيم اللجان قبل البدء وبعد الانتهاء على مدار أيام الانتخابات".

وشدد على أن الهيئة فرضت على كل المتواجدين ارتداء الكمامة، موضحا أن هناك تنسيقا تاما بين الهيئة ووزارة الصحة كما أنه يتواجد عربات إسعاف في المراكز لمواجهة أي حالة تطرأ في اللجان.

البنك الأهلي
لاشين إبراهيم الوطنية للانتخابات مجلس النواب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB