موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 02:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماجد سامي يوجه صفعة قوية لـ مرتضى منصور (تفاصيل)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه ماجد سامي، مالك أندية وادي دجلة، صفعة قوية للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

ويأتي ذلك بعد دخول مرتضى منصور، في مفاوضات مع مسئولي وادي دجلة، من أجل خطف صفقة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الزمالك نجح في الأيام الماضية في التعاقد رسميًا مع التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق الصفاقسي التونسي، لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، في صفقة انتقال لاعب حر، حيث تواجد اللاعب في القاهرة في شهر يوليو الماضي، واجتاز الكشف الطبي بنجاح.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع ظهير أيمن مميز، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، الذي لا يوجد به سوى الوافد الجديد حمزة المثلوثي، وحازم إمام، الذي يعاني من كثرة الإصابات، بالإضافة إلى عدم وجود خبرات لأحمد عيد.

ورشحت اللجنة الفنية لنادي الزمالك برئاسة فاروق جعفر، لمسئولي القلعة البيضاء، التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، ظهير أيمن وادي دجلة، في الصيف الجاري، مؤكدًا أنه لاعب مميز للغاية، وسيكون إضافة قوية للفريق الأبيض حال إتمام التعاقد معه، خاصة أنه يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع.

وقال وائل الجمال، وكيل أعمال أحمد رمضان بيكهام، في تصريحات خاصة :"مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحدث مع ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، من أجل الحصول على خدمات أحمد رمضان بيكهام، في الصيف الجاري".

وأضاف :"مرتضى منصور، عرض على نادي وادي دجلة، الحصول على خدمات أحمد رمضان بيكهام، مقابل 15 مليون جنيه".

وأوضح وائل الجمال في تصريحاته :"ماجد سامي، أكد لرئيس الزمالك، أن النادي الأهلي حسم صفقة بيكهام، لمدة 5 سنوات مقبلة، ومن المستحيل أن أرجع في كلامي مع النادي الاهلي".

وواصل :"ماجد سامي، أكد لمرتضى، أنه في حال رحيل بيكهام عن دجلة، الأولوية للنادي الأهلي في شرائه، وضلك وفقًا للعقد المبرم بينهما في يناير 2019".

البنك الأهلي
مرتضى منصور نادي الزمالك أخبار نادي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB