موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مراتي السبب.. زوج ضحية الإسماعلية يروي تفاصيل اغتصاب زوجته أمام عينيه (نص التحقيقات)

اغتصاب
اغتصاب

"حطوا سيف على رقبتي واغتصبوا مراتي قدامي" هكذا روى زوج ضحية الإسماعيلية، امام جهات التحقيق تفاصيل اغتصاب مسجل خطر يدعى "عبد الكريم"، لزوجته أمامه عينيه، فى مقابر مدينة الإسماعيلية ليلا.

وأضاف الزوج -باكيًا- أنه فوجئ بسرقة التروسيكل أثناء انشغاله بجمع الكراتين من مقلب قمامة، ثم فروا به هاربين، بينما لم يتمكن من اللحاق بهم، وعندما عاد إلى منزله وأخبر زوجته ظلت تلطم خديها وتبكى، مشيرا إلى أنه كان مهددا بالحبس بسبب توقيعه على إيصالات أمانة كضمان حتى سداد أقساط التروسيكل.

واستكمل" تلقيت اتصالا هاتفيا من مجهول طلب مني عدم تحرير محضر، والتوجه إليه فى المقابر ليلا لاستلام التروسيكل مقابل دفع مبلغ 2000 جنيه، ولم استطع تدبير أكثر من 600 جنيه، وأصرت زوجتي على الذهاب معي، لخوفها علي وبعد دخولنا شاهد البلطجي زوجتي، فأشار إلى 3 كانوا برفقته، وقاموا بتقييدي ووضع سنجه على رقبتي، وأمسك المتهم بزوجتي وجردها من ملابسها واغتصبها، ثم تركها عقب اغتصابها وهددنا بالقتل، وطلب مننا الرحيل فورا، فتوجهنا إلى قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وحررنا محضرا بالواقعة".

وعقب القبض على المتهمين، قال المتهم الرئيسى "عبد الكريم غ."، 28 سنة، إنه مسجل خطر سرقات، ويتخذ من المقابر وكرا له ولعصابته المكونة من 3 أشخاص، هم: "عبد الغفار ي." 17 سنة، و"كريم ا." 16 سنة، و"أحمد م." 16 سنة ، وأنهم يقضون معظم أوقاتهم هناك ويتعاطون المخدرات، ويحتفظون بسرقاتهم فيها.

وأكد المتهم أنه تعاطى عدة أقراص من مخدر الترامادول، وألحت عليه الرغبة فقرر اغتصاب زوجة المجنى عليه، فأشار لمعاونيه بتقييد الزوج ثم وضع أحدهم "سنجة "على رقبته، بينما اغتصب هو الزوجة أمام المجنى عليه فى حوش المقبرة.

وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين: «عبدالكريم.غ» 28 سنة، عاطل ومسجل خطر، و«عبدالغفار.ي»، 17 سنة، و«كريم.ا»، 16 سنة، «واحمد.م»، 16 سنة.

البنك الأهلي
ضحية الإسماعيلية استلام التروسيكل مسجل خطر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB