موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

حوادث

أم أحمد.. خياطة تصطاد النساء لتقدمهن على سرير عنتيل الجيزة (تفاصيل صادمة)

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

أمرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني
رئيس النيابة بسرعة ضبط وإحضار سيدة تدعى "أم أ." تعمل خياطة لإتهامها بإستقطاب السيدات للمتهم في قضية الإبتزاز الجنسي بالجيزة مقابل مبلغ مادي.

كما أمرت بإرسال المقاطع الجنسية المحرزة لجزار الجيزة إلى لجنة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لبيان مدى صحتها ولمواجهة المتهم بما تضمنه تلك الفيديوهات.

وكشفت مصدر مطلع على تحقيقات النيابة عن تفاصيل جديدة حول قضية تداول مقاطع فيديوهات مخلة بالآداب انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمعروفه بقضية الابتزاز الجنسي بالجيزة.

وقال المصدر إن هذه الواقعة بدأت منذ 3 سنوات عندما تعرف الجزار على سيدة تعمل "خياطة" وتدعى "م." 33 عاما وشهرتها " أم أ." في منطقة بشتيل بمحل تصميم أزياء حريمي، وارتبط بها بعلاقة وطيدة، فطلب منه الانتقام من أحد الأشخاص في منطقة البراجيل بإستدراج زوجته إليه ليمارس معها علاقة جنسية وتصويرها، انتقاما منه، فوافقت المتهمة الوسيطة.

وبعد لقائه بالضحية الأولى أقام علاقة معها ثم ابتزها للحصول على مبلغ من المال، ثم اتفق مع الخياطة على تصوير السيدات داخل محل تصميم الأزياء واستقطابهن.

كما اتفق المتهم معها على مساعدته في تصوير السيدات أثناء تغير ملابسهم وإجبارهن على الخضوع له والإستجابة لمطالبه وإبتزازهن لممارسة الرذيلة معه وجلب أموالهن، ووعد هذه السيدة بإعطائها 3 آلاف جنيه مقابل كل فيديو او سيدة تحضرها.

عنتيل الجيزة نيابة أوسيم الخياطة جزار الوراق السيدات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB