موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

اتهمت بالدعارة .. أسرار صادمة لا تعرفها عن معشوقة الجماهير

حنان ترك ومنى زكي
حنان ترك ومنى زكي

كثير من الجمهور يعرف الفنانة المعتزلة حنان ترك من خلال أعمالها الفنية، لكن لا أحد يعرف على سبيل المثال أنها تزوجت 5 مرات، وخلف هذه الزيجات أسرار صادمة سنكشفها لكم في السطور التالية.

الصدمة الأولى.. القبض على حنان ترك بتهمة الدعارة

بدأت القصة عام 1997، حيث تعرّضت حنان ترك لواحدة من أكبر كوارثها، في حياتها الشخصية، وجاء ذلك بعد أن تم القبض عليها بتهمة ممارسة الرذيلة ضمن شبكة دعارة كبيرة، ومن خلالها قضت «حنان» حوالي 12 يومًا في السجن على ذمّة القضية.

وصرحت حنان ترك في إحدى البرامج عن تفاصيل هذه القضية، كاشفة الحقيقة، قائلة: «حدثت عندما ذهبت لمسكن إحدى السيدات لشراء ملابس استعراضية مستوردة من فرنسا ورخيصة الثمن، وحين بدأت في تجربة تلك الملابس، تمّ القبض عليً من قِبل شرطة الآداب»، ولكن بعد ذلك تم الافراج عنها بعد اثبات برأتها.

زوجها الأول انتحر

إذا تحدثنا عن زيجات حنان ترك، فحدث ولا حرج، فهناك العديد من الأسرار، فكان أول زوح لها من رجل الأعمال المصرى أيمن السويدى، وبالرغم من أن زواجهما لم يستمر فترة طويلة ولم تنجب منه أى أطفال إلا أن طليقا أثار الجدل، وجاء ذلك بعد خبر إنتحاره ومقتل زوجته المطربة الراحلة ذكرى.

زواجها من رجُل شاذ جنسيًا

أما الزواجة الثانية لـ حنان ترك، فكانت من رجل الأعمال خالد خطاب، الذي توفي في ظروف غامضة قبل أربعة أيام فقط من الإفراج عنه بعد انتهاء مدة حبسه مداناً بثلاثة اتهامات في قضية أخلاقية، أثارت الكثير من الجدل، حيث كان قد اتهم بإنه شاذ جنسيًا ومدمن مخدرات.

وانجبت منه ولدين يوسف وآدم، وكانت الحياة معه لم تكن مستقرة أبدًا، حيث انفصلت حنان ترك منه مرتين، ورجعت له وفي المرة الثالثة تطلقت نهائيا منه.

واكشف أنه شاذ جنسيًا بعد أن تقدم ببلاغ عن سرقة اللاب توب الخاص به، وعند تفريغ اللاب توب وجد بها مشاهد جنسية شاذة بين المتهم ومجموعة من الشباب العرب والأجانب فتم حبسه وقبل خروجه بأربعة ايام توفي في السجن والغريب انه لم يعلم أحد بوفاته إلا بعد عدة شهور حتي أن اهله تكتموا علي خبر وفاته ولم يتم اقامة عزاء له.

بعد الرجُل الشاذ.. 3 زيجات آخرى في حياة حنان ترك

وبعد طلقها من خالد خطاب، تزوجت حنان ترك من من المخرج هادي الباجوري، ولكن زواجهما لم يدم كثيرًا فطلقها ثم تزوج من الفنانة ياسمين رئيس.

أما الزواجه الرابعه فكانت في عام 2008 من الدكتور محمد يحيي، وانجبت منه ولد اسمه محمد ثم انفصلت عنه، وآخر زيجة من محمود مالك، وهو شقيق حسن مالك القيادي الأخواني وتم الزواج في السر وانجبت منه مريم ومنى.

قصة إعتزالها بعد رحيل علاء ولي الدين

ولدت حنان ترك، يوم 7 مارس عام 1975 واسمها الحقيقي حنان حسن محمد عبد الكريم، درست في معهد الباليه وسلكت طريق الفن في سن مبكرة، ثم دخلت عالم الفن وحققت نجاحًا كبيرًا.

ولكن في عام 2003، كانت وفاة زميلها الفنان الراحل علاء ولي الدين، أثر في حياتها الشخصية بشكل كبير، حيث كانت تشاركه آخر أفلامه الذي لم يكتمل وهون فيلم «عربي تعريفة».

وظلت حنان ترك، في صراع مع نفسها لشهور طويلة، وكانت تفكر طوال الوقت فيه كيف كان معها في لحظة وكيف رحل هكذا دون أي أسباب، وظلت في حيرة من أمرها حتى اتخذت قرار الاعتزال الأول وارتدت الحجاب في عام 2006 و بعد عام واحد، عادة مجددًا وقدمت العديد ن الأعمال ولكن بعد ذلك قررت الإعتزال نهائيًا عام 2018.

البنك الأهلي
حنان ترك شاذ جنسيا حياة حنان ترك فن تقارير
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB