موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يوجه صفعة قوية لـ الأهلي ويحصل على توقيع نجمه (تفاصيل)

شعار الزمالك
شعار الزمالك

حالة من الفرحة والبهجة تعم نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما حصلت القلعة البيضاء على توقيع واحد من أفضل اللاعبين في مصر في التوقيت الحالي، وخطوة إيجابية بشكل كبير لنادي الزمالك في الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام نادي الرجاء المغربي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الفترة المقبلة.

وعانى الفارس الأبيض في الفترة الماضية من العديد من المشاكل والأزمات داخل صفوف الفريق، خاصة بسبب أزمة المدير الفني الأجنبي والتي تم حلها في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع المدرب جايمي باتشيكو، كمديرا فنيا للفريق في الفترة المقبلة بدلا من المدرب باتريس كارتيرون، الذي انتقل لتدريب نادي التعاون السعودي في الفترة الماضية.

وأعلن نادي الزمالك تعاقده مع البرتغالي جايمي باتشيكو لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، لا سيما أن القلعة البيضاء تستعد للمشاركة في مباراتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الرجاء المغربي.

ونجح فريق الكرة بنادي الزمالك، خلال شهر فبراير الماضي، في التتويج بلقبي السوبر الإفريقي والمصري على حساب فريقي الترجي التونسي والأهلي.

ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إلي حسم كافة الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والتي تأتي على رأسها ملف الصفقات الخاصة بالموسم الجديد، في إطار مواكبة التدعيمات القوية التي تقوم بها الأندية الأخري أبرزها فريقي بيراميدز والأهلي.

ويأتي على رأس الأندية التي تسعى لضم صفقات جديدة سوبر هي أندية القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، في ظل سعي الأهلي والزمالك للفوز بدوري أبطال أفريقيا في ظل مشاركتهم فيه في الدور قبل النهائي، في حين يرغب نادي بيراميدز في دعم صفوفه بقوة من أجل الحصول على بطولة الكونفدرالية الأفريقية ليكون ثالث نادي مصري يفوز بهذا اللقب الهام بمسماه الجديد حيث كان النادي الأهلي هو أول فائز باللقب ثم تلاه نادي الزمالك الذي حصد لقب البطولة في الموسم الماضي بمباراة تاريخية أمام فريق نهضة بركان المغربي.

ويأمل الزمالك في حسم وصافة الترتيب في أسرع وقت من أجل التركيز في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستجمعه بفريق الرجاء المغربي والمقرر إقامتها 18 أكتوبر المقبل.

ويطمح جمهور الفارس الأبيض في حصد البطولة الأكبر في القارة السمراء بعد غياب سنوات طويلة عن خزائن النادي وذلك منذ أخر تتويج بالبطولة في عام 2002.

وكشفمصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حصول القلعة البيضاء على توقيع نجم من نجوم النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "السُلطة": "عقد أحمد مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك جلسة مع ناصر ماهر، لاعب النادى الأهلي المعار لسموحة في الرحاب".

وأضاف: "خلال الجلسة حصل أحمد مرتضى على توقيع ناصر ماهر لمدة 4 مواسم قادمة، حيث أبدى اللاعب سعادة كبيرة بسبب اقترابه من الانتقال إلى نادي الزمالك، مشيرا إلى أن التعاقد معه بطلب من الجهاز الفني".

البنك الأهلي
نادي الزمالك أخبار نادي الزمالك أخبار نادي الزمالك اليوم النادي الاهلي صفقات الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB