موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قنبلة من العيار الثقيل.. الأهلي يخطف 3 لاعبين ستكون لهم بصمة مؤثرة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ 3 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجاريه ، استعدادا للموسم المقبل.

وكان الأهلي أعلن التعاقد مع لاعبان في فترة الانتقالات الصيفية الجارية هما أحمد عبدالقادر، لاعب سبارتا براج التشيكي، وطاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب لمدة 5 سنوات.

وكان بيراميدز أعلن عن التعاقد مع ثلاثي الأهلي أحمد فتحي، وشريف إكرامي، ورمضان صبحي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وانتظم الثنائي إكرامي ورمضان في تدريبات الفريق الجماعية، بعد حسم صفقة رمضان مقابل 200 مليون جنيه للاعب في 5 مواسم قادما من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مقابل 3 مليون و750 ألف دولار، بعد رفض اللاعب الاستمرار في الأهلي عقب نهاية إعارته رغم موافقة ناديه على بيه للقلعة الحمراء مقابل 3 مليون و250 ألف دولار.

وضمت إدارة بيراميدز، شريف إكرامي بعد طلب اللاعب الرحيل عن الأهلي، ورفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم مشاركته في المباريات في ظل تألق محمد الشناوي، الذي كان يعتمد عليه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

بينما وقع أحمد فتحي، على عقود الانضمام لصفوف بيراميدز بعد رفض عرض لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ووقع على عقود الانضمام لصفوف لفريق السماوي لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل.

وكان الأهلي تعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفا للسويسري رينيه فايلر، الذي رحل بسبب ظروف أسرية.

وقال أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات خاصة، أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق حصل على توقيع بدر بانون مدافع الرجا المغربي، والأهلي حسم الصفقة بشكل رسمي وسوف يتم الإعلان عنها عقب انتهاء الرجاء من مباريات دوري أبطال إفريقيا.

واوضح حارس مرمي الأهلي السابق:" الأهلي حسم صفقتين أيضا بجانب بدر بانون وهما الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، ومحمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة، وسوف يتم الإعلان عنهم خلال أيام بشكل رسمي".

البنك الأهلي
الأهلي صفقات الانتقالات الصيفية الزمالك بيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB