موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

هشام توفيق: مينفعش شغال من 10 سنين ومرتبه الأساسي 600 جنيه

هشام توفيق
هشام توفيق

قال المهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، إنه تم توظيف جهاز تسويقي على مستوى عالمي لبيع القطن المصري والغزل والمنتجات النهائية للوكلاء والموزعين الكبار على مستوى العالم.

وأضاف توفيق خلال مداخلة هاتفية في برنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إنه تم تنفيذ عملية إعادة هيكلة شاملة وكاملة لشركات حليج وتجارة الأقطان والغزل والنسيج التابعة للوزارة، باستثمارات بلغت 21 مليار جنيه، وتم توفير تمويل 11 مليار جنيه كقروض من بنك الاستثمار القومي وبنوك خارجية، والجزء المتبقي من التمويل سيتم توفيره عن طريق شراكات مختلفة.

وأوضح هشام توفيق، أنه في غاية الإحباط بشأن ما يشاع عن لائحة الموارد البشرية التي سيتم تطبيقها في شركات القطاع العام، موضحا أنه تم إرسال اللوائح للشركات للاطلاع عليها وإبداء أي ملاحظات، ثم إصدار اللائحة النهائية.

وتابع انه "فوجئ في اليوم التالي لإرسال اللوائح، بانتشار تعليقات وشائعات تفيد بإلغاء بند الأجور المتغيرة والحوافز وتقليل الأجور الشهرية، وهو ما نفيته تماما.

واستطرد: "سيتم ضم الأجر الأساسي والأجر المتغير لأنه مينفعش نبقى في سنة 2020 وواحد حاصل على بكالوريوس وشغال بقاله 10 سنين، وأجره الأساسي 600 جنيه".

البنك الأهلي
وزير قطاع الأعمال مصر العمال الاستثمار القومي أخبار التوك شو
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB