موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

قبل العلاقة الزوجية.. لا تنسى تناول هذه الأطعمة

تعبيرية
تعبيرية

الجميع يعلم أن هناك أطعمة علينا تناولها قبل الجماع وأخرى يجب التوقف عنها، ولكن اليوم سنتحدث عن الأطعمة المليئة بالزنك فقط، هل تسأل لماذا الزنك بعينه؟ يساعد الزنك جسمك على إنتاج هرمون التستوستيرون، وهو الهرمون المسؤول عن قدرتك مع زوجتك، كما أنه يلعب دورًا كبيرًا في مزاجك ودوافعك وشهوتك، و يساعدك على إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية.

Sohati - نصائح بعد ممارسة العلاقة الزوجية
- الأطعمة التي تحتوي على الزنك؟

على مر التاريخ، عُرفت فاكهة الرومان كرمز للخصوبة ومحسن للعلاقة، ويقول الخبراء إن شرب عصير الرمان يمكن أن يعزز مزاجك، ويحسن تدفق الدم، ويرفع مستويات هرمون التستوستيرون.

وأيضا الشوكولاتة، والتي تعد علاج فعال لإفراز هرمون السيروتونين، وهو هرمون يشجع على الشعور بالسعادة والرفاهية، وقد يؤدي تحسين الحالة المزاجية الذي يمكن تزيد قدرتك وقت العلاقة.

اتقانك لسر الفراش يعيده اليك كل ليلة | 3a2ilati

والسبانخ، يمكن أن تزيد من الدافع والرغبة لديك بأكثر من طريقة، حيث أن هذا النبات المورق غني بالمغنيسيوم، وهو معدن يمكن أن يعزز هرمون التستوستيرون، كما أنه يحتوي على الحديد، الذي يمكن أن يساعد في الرغبة ، والإثارة ، والنشوة ، والرضا الجنسي ، خاصة عند النساء.

والبطيخ، فهذه الفاكهة الغنية بالعصير الكثير من الأحماض الأمينية التي تسمى سيترولين، يحولها جسمك إلى أرجينين، وهو حمض أميني آخر يساعد على استرخاء الأوعية الدموية.

ويمكن أن يؤدي ذلك إلى ضخ الدم في أعضائك بنفس الطريقة التي تعمل بها الفياجرا على علاج ضعف الانتصاب.

البنك الأهلي
الجماع العلاقة الزوجية الزنك الحيوانات المنوية
tech tech tech tech
CIB
CIB