موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 06:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

دراسة: شباب الهند مفتاح انتشار كورونا

كورونا في الهند
كورونا في الهند

 

أشارت دراسة أجريت على أكثر من نصف مليون شخص في الهند، ممن تعرضوا لفيروس كورونا الجديد، إلى أن استمرار انتشار الفيروس مدفوع بنسبة صغيرة فقط من المصابين، حيث، وُجد أن الأطفال والشباب هم أساس نقل الفيروس- خاصة داخل المنازل- مما حددته الدراسات السابقة، وفقًا لورقة بحثية أعدها باحثون من الولايات المتحدة والهند نُشرت في مجلة Science.

 

 

وأوضحت الدراسة أن النتائج توفر نظرة ثاقبة حول انتشار وفتك COVID-19 في بلدان مثل الهند- التي شهدت أكثر من 96 ألف حالة وفاة بسبب الفيروس- التي لديها معدل مرتفع من السكان ذوي الموارد المحدودة، حسبما أفاد الباحثون.

 

 

ووجدوا أن الوفيات المرتبطة بفيروس كورونا في الهند حدثت في المتوسط ​​، بعد 6 أيام من دخول المستشفى مقارنة بمتوسط ​​13 يومًا في الولايات المتحدة، أيضًا تركزت الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في الهند بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و64 عامًا، وهو أصغر بقليل من السكان المعرضين للخطر الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا في الولايات المتحدة.

 

 

وذكر الباحثون أيضًا أن أول دليل واسع النطاق على أن تنفيذ إغلاق على مستوى البلاد في الهند أدى إلى انخفاض كبير في انتقال الفيروس التاجي.

 

الوضع في مصر اصابات 103,683 تعافي 97,355 وفيات 5,981 الوضع حول العالم اصابات 35,435,460 تعافي 26,645,153 وفيات 1,042,337 فيروس كورونا.. إعرف عدوك كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟ الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

البنك الأهلي
دراسة كورونا الأطفال فيروس كورونا في الهند COVID 19
tech tech tech tech
CIB
CIB