موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أفراح في الزمالك وغليان في الأهلي بعد حصول القلعة البيضاء على توقيع الموهبة

الزمالك
الزمالك

في مفاجأة غير متوقعة، حصلت إدارة التعاقدات بنادي الزمالك، على توقيع نجم كبير يلعب من النادي الأهلي، لتدعيم فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد، بهدف الفوز بجميع البطولات في الموسم المقبل.

وأعلن نادي الزمالك تعاقده مع البرتغالي جايمي باتشيكو لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، لا سيما أن القلعة البيضاء تستعد للمشاركة في مباراتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الرجاء المغربي.

وكان نادي الزمالك تعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الصفاقسي التونسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم الجبهة اليمنى للقلعة البيضاء بعد رحيل حمدي النقاز في الشتاء الماضي.

ونجح فريق الكرة بنادي الزمالك، خلال شهر فبراير الماضي، في التتويج بلقبي السوبر الإفريقي والمصري على حساب فريقي الترجي التونسي والأهلي.

ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إلي حسم كافة الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والتي تأتي على رأسها ملف الصفقات الخاصة بالموسم الجديد، في إطار مواكبة التدعيمات القوية التي تقوم بها الأندية الأخري أبرزها فريقي بيراميدز والأهلي.

ويأمل الزمالك في حسم وصافة الترتيب في أسرع وقت من أجل التركيز في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستجمعه بفريق الرجاء المغربي والمقرر إقامتها 18 أكتوبر المقبل.

ويطمح جمهور الفارس الأبيض في حصد البطولة الأكبر في القارة السمراء بعد غياب سنوات طويلة عن خزائن النادي وذلك منذ أخر تتويج بالبطولة في عام 2002.

وكشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل حصول القلعة البيضاء على توقيع نجم من نجوم النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "عقد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لطلائع الجيش حتى نهاية الموسم".

وأضاف: "خلال الجلسة حصل إسماعيل يوسف على توقيع عمار حمدي لمدة ٥ مواسم قادمة، حيث أبدى اللاعب سعادة كبيرة بسبب اقترابه من الانتقال إلى نادي الزمالك".

البنك الأهلي
نادي الزمالك النادي الأهلي جايمي باتشيكو نادي الرجاء المغربي
tech tech tech tech
CIB
CIB