موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 09:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول القصيدة كفر.. خناقة في أول أيام باتشيكو في الزمالك.. إعلامي شهير يكشف التفاصيل

باتشيكو
باتشيكو

ظهر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لأول مرة في مباراة الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري، وحضر اللقاء من المقصورة، على أن يقود تدريبات الزمالك بداية من اليوم الإثنين بشكل رسمي، عقب توقيع العقود لمدة موسم واحد.

ووضع باتشيكو تقريره الخاص بالمباراة وأهم اللاعبين الذين لفتوا الأنظار وحصلوا على إعجابه بشكل كبير، ليقرر الاعتماد عليهم بشكل كبير في اللقاءات المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو بطولة دوري أبطال افريقيا وملاقاة فريق الرجاء المغربي الشهر المقبل.

وأشاد باتشيكو ببعض اللاعبين خلال المباراة وأثنى عليهم بشكل خاص، وكان على رأسهم أحمد سيد زيزو الذي قدم مستوى مميز ونجح في لفت الأنظار، وسجل هدف ولا أروع في لقاء الأمس، وكان إعجاب باتشيكو بالمرونة التي يتمتع بهاز يزو وقدرته على اللعب في أكثر من مركز وهو ما زاد من إعجاب المدرب البرتغالي الذي يميل للاعتماد على لاعبين من نوعية زيزو بصورة كبيرة.

وكان العنصر الثاني هو المغربي أشرف بن شرقي الذي استعاد عافيته هو الآخر في مواجهة الأمس وقدم مستوى مميز، وأشاد باتشيكو بالمهارة العالية التي يتمتع بها اللاعب والجرأة بالإضافة إلى إمتلاكه شخصية داخل الملعب على حد وصف باتشيكو وقدرته على مراوغة أي منافس أمامه.

وتحدث الإعلامي أحمد الخضري عن مفاجأة فيما يتعلق بأول أيام باتشيكو مع الزمالك بعد وصوله إلى القاهرة

وأكد الخضري في تصريحات عبر برنامجه أهلاوي وزملكاوي على اليوتيوب والذي يقدمه مع الإعلامي محمد القوصي أن أول أيام باتشيكو مع الزمالك شهدت خناقة وتسببت في عدم قيادته لمران الفريق.

وأشار إلى حدوث مشكلة بين وكيلي المدرب أدت لتعطل توقيعه على عقود التجديد قبل أن يتم حل المشكلة وتوقيع المدرب ولكنه قاد المران في اليوم التالي.

البنك الأهلي
جايمي باتشيكو نادي الزمالك الزمالك أخبار الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB