موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 03:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة صادمة لجماهير الزمالك.. معشوق الزملكاوية يوافق على تدريب الأهلي بسبب مرتضى

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يسود التخوف داخل مجلس إدارة النادي الأهلي من رحيل السويسري رانييه فايلر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأحمر، خلال الفترة المقبلة، على غرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، ورحيله إلى تدريب التعاون السعودي ودفع الشرط الجزائي.

وأنهى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حجز تذاكر السفر إلى سويسرا من أجل قضاء إجازة مع أسرته، عقب مباراة الترسانة المقرر لها غدا الأربعاء.

ويستعد الفريق الأول للنادي الأهلي لمواجهة الترسانة المقرر لها غدا الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

وقدم المدير الفني السويسري أداء مميز مع الفريق الأحمر، منذ توليه قيادة الفريق مطلع الموسم الحالي، ونجح في تحقيق بطولتي الدوري المصري، وكأس السوبر على حساب الزمالك، علاوة على وصوله بالفريق إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الوداد المغربي الشهر المقبل.

وقد تكون مباراة الترسانة المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر هي الأخيرة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، حيث يحق له ولإدارة النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب، فسخ التعاقد في الفترة من الأول وحتى العاشر من أكتوبر دون سداد شروط جزائية من أي طرف.

وذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك السابق، ومعشوق الزملكاوية رحب بتولي القيادة الفنية للأهلي وخلافة السويسري رينيه فايلر، خلال في الفترة المقبلة، وأبدى البرتغالي موافقته التامة بالعودة من جديد إلى مصر، وتدريب أحد أهم الأندية الإفريقية، جاء ذلك خلال تصريحات له أشارت بها بعض الصحف البرتغالية.

وذكر فيريرا أن العقبة الوحيدة في الأمر، هى عدم تواجد جهازه المعاون، الأمر الذي منع تواجده لتولي نادي الزمالك من قبل، وأيضا عدم التعامع مرتضى منصور رئيس النادي مرة أخرى، وخلال التقارير الصحفية أعطى "فيريرا" الضوء الأخضر للنادي الأهلي، من أجل للتفاوض معه خلفًا لرينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت خلال الساعات الماضية، أن مجلس إدارة النادى الأهلى بقيادة محمود الخطيب قرر توجيه الشكر والتقدير للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وكذا السويسرى ديفيد سيزا المدرب العام المساعد، وإقامة احتفالية كبيرة بملعب تدريبات الفريق مختار التتش بفرع النادى بالجزيرة غدًا الجمعة؛ تكريمآ وامتنانآ لقيادتهم للفريق الأول لكرة القدم الفترة الماضية وحصولهم على لقبى السوبر المصرى بداية الموسم وبطولة الدورى العام ٢٠٢٠/٢٠١٩ ، والوصول بالفريق للدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا هذا الموسم، وأيضاً الوصول بالفريق لدور ١٦ بمسابقة كأس مصر لهذا الموسم أيضاً.

وأن مجلس الأحمر قرر تعيين محمد يوسف مديرآ فنيآ مؤقتآ للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، حتى نهاية الموسم وانتهاء مسابقتى دورى أبطال إفريقيا وكأس مصر لهذا الموسم مع تعيين عادل مصطفى مدربآ عامآ بالجهاز الفني واستمرار المدرب العام المساعد الكابتن سامي قمصان مع استمرار أيضًا مدرب حراس المرمى السويسري ميشيل يانكون واستمرار الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود مديرًا للجهاز ومشرفآ على الجهاز الطبي كاملآ وسيد عبدالحفيط مديرآ للجهاز الإدارى ومديرآ للكرة بالنادى.

البنك الأهلي
النادي الأهلي أخبار النادي الأهلي الأهلي جيساولدوا فيريرا الزمالك= مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB