موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

غليان في الأهلي بسبب أليو ديانج واللاعب يعلن عصيانه (مصدر يكشف التفاصيل)

أليو ديانج
أليو ديانج

شهد نادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية حالة من الغليان داخل الفريق في الفترة الأخيرة، قبل مواجهة هامة للفريق أمام نادي الوداد البيضاوي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات القوية التي ينتظرها جانب كبير من محبي وعشاق نادي الأهلي، خاصة أن تلك البطولة هي البطولة الأهم لجماهير نادي الزمالك في الفترة الحالية، حيث لم يفز الأهلي بتلك البطولة منذ سنوات عديدة.

وتسبب النجم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق في أزمة كبيرة داخل صفوف نادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة، خاصة أن اللاعب يرغب في الاحتراف الأوروبي في الفترة المقبلة، بعد التألق اللافت للنظر للاعب داخل صفوف النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، خاصة بعدما تلقى وكيل اللاعب خلال الفترة الماضية العديد من العروض المغرية للاعب، من أجل الاحتراف الخارجي.

ويعتبرأليو ديانج أحد أهم الركائز الأساسية في النادي الأهلي المتواجدين في الوقت الحالي، حيث نجح اللاعب في أن يكون أحد أكثر اللاعبين شعبية في نادي الأهلي، نظرا لإمكانياته الفنية المميزة، وتمريراته الحاسمة داخل أرضية الملعب، وهو ما جعل اللاعب مهم بالنسبة للنادي، وأصبح بقائه داخل صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بمثابة مطلب جماهيري، حيث كان يحتاج النادي الأهلي إلى لاعب بنفس تلك الإمكانيات ليستمر مع صفوف الفريق على مدار السنوات المقبلة.

وكان النادي الأهلي يعاني من العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، وبالأخص أزمة المدير الفني حيث كشفت العديد من التقارير المختلفة أن المدرب رينيه فايلر المدير الفني لصفوف النادي الأهلي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وسط حالة من القلق داخل النادي الأهلي بسبب ذلك.

ويعتبر رحيل رينيه فايلر عن صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي بمثابة كارثة على الفريق، خاصة أن نادي الأهلي مقبل على مواجهة نادي الوداد البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المواجهات الصعبة والمثيرة للغاية بين الفريقين، والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي، خاصة أن بطولة دوري أبطال أفريقيا هي الحلم لجماهير نادي الأهلي هذا العام، حيث تأمل الجماهير في الفوز بتلك البطولة الغائبة عن النادي منذ سنوات.

وكانت الكثير من التقارير قد أشارت خلال الساعات القليلة الماضية إلى أن فايلر قد اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، مستغلا عامل الشرط الجزائي في عقده، خاصة أن هناك بند في عقده ينص على إمكانية رحيله عن صفوف الفريق بدفع الشرط الجزائي في الفترة من 1 أكتوبر، وحتى العاشر من الشهر نفسه.

وفي أزمة جديدة كشف مصدر مقرب من اللاعب أن أليو ديانج تلقى مؤخرا عرضا في الدوري التركي براتب ضخم، وتلقى النادي الأهلي العرض، ولكنه رفضه، مؤكدا رفضه القاطع التفريط في أليو ديانج خلال الفترة المقبلة، باعتباره أحد الركائز الأساسية، وهو ما أغضب اللاعب بشكل كبير من مجلس الإدارة.

وأضاف المصدر الذي رفض كتابة اسمه في تصريحات خاصة أن اللاعب أبلغ مسؤولي الأهلي بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق، رافضا موقف إدارة النادي الأهلي الصارم في التمسك به، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي الاحتراف خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن اللاعب مستاء تماما من الطريقة التي يتعامل بها مجلس إدارة النادي الأهلي، ويفكر جديا في الرحيل خاصة أن الاحتراف في الدوري التركي عادة ما يكون بوابة للانتقال لأفضل الفرق الموجودة في أوروبا، وهو ما يطمح إليه اللاعب في الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
أليو ديانج النادي الأهلي نادي الزمالك رينيه فايلر
tech tech tech tech
CIB
CIB