موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخطيب غاضبا: انتهي الأمر.. هذا اللاعب لن يستمر في الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الإعلامي ابو المعاطي زكي عن تفاصيل نشوب أزمة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي مع أحد نجوم الفريق بسبب الخروج عن النص وعدم الإلتزام في الفترة الأخيرة.

وقال أبو المعاطي زكي في فيديو له علي اليوتيوب:" رغم ان لجنة التخطيط لقطاع الكرة برئاسة محسن صالح تحاول بشكل قوي وجاد الإبقاء علي كل العناصر المميزة داخل الفريق في الموسم القادم من اجل الاستمرار في المنافسة علي البطولات محليا وقاريا إلا أن الخطيب فاجأ لجنة التخطيط في الايام الماضية بقرار صادم من وجهة نظر محسن صالح يتعلق بعدم رغبته في إستمرار رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر ".

واضاف ابو المعاطي :" الخطيب لا يرحب ابدا باستمرار رامي ربيعة ويريد التخلص منه ويري انه يحتاج لمسألة تقويم بعد ان اثار أزمة داخل غرفة خلع ملابس الفريق في الأسبوع الماضي مع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر لاعتراضه علي طريقة توجيهه في التدريبات الجماعية للفريق وبالتالي اشتكي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أسلوب اللاعب وتطاوله بحدة علي الجميع".

وانهي ابو المعاطي زكي تصريحاته قائلا :" الخطيب اكد للجنة التخطيط عدم رغبته في إستمرار ربيعة وقال :" انا لن اقبل بأي شىء غير رحيله وغير مسموح لأي شخص ان يفرض رأيه في وجودي لأنني الشخص الوحيد الذي ستتم محاسبته من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادي ".

البنك الأهلي
محمود الخطيب النادي الأهلي رامي ربيعة
tech tech tech tech
CIB
CIB