موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 03:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أفراح في الأهلي بعد حصول أمير توفيق على توقيع القناص ومكالمة الخطيب حسمت الصفقة

شعار الأهلي
شعار الأهلي

حالة من السعادة والبهجة داخل صفوف النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أتم الفريق صفقة جديدة للفريق ستسعد كافة جماهير النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن نادي الأهلي واحد من الأندية المميزة التي تنافس على البطولات دائما، وتعمل على جلب أفضل الصفقات الموجودة في كافة الأماكن في أفريقيا، خاصة أنه أحد أكبر الأندية في أفريقيا في الفترة الماضية.

وسعى مدير التعاقدات داخل صفوف النادي الأهلي أمير توفيق خلال الفترة الماضية في الحصول على خدمات العديد من اللاعبين المميزين الذي يحتاج لهم الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي ستساعد الفريق بشكل كبير في تحقيق النجاح المميز، والبطولات التي يحتاجها الفريق، ومن أبرز البطولات التي يأمل فيها النادي الأهلي في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، هي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي نجح فيها النادي الأهلي في الوصول إلى الدور نصف النهائي منها حتى الآن.

واقترب النادي الأهلي في الوقت الحالي من الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل كبير، حيث إنه أصبح على بعد خطوتين فقط من التتويج بالبطولة بعدما وصل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على نادي صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي من البطولة خلال الفترة الماضية.

وكانت جماهير النادي الأهلي تطالب الفريق في الفترة الماضية بالتعاقد مع صفقات "سوبر" قادرة على تعويض رحيل كل من أحمد فتحي، ورمضان صبحي إلى صفوف نادي بيراميدز، وهم الصفقتين التي نجح نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية من خطفهم من النادي الأهلي في واحدة من الضربات القوية التي تلقاها النادي الأهلي في الفترة الماضية.

وفي طريقة من الطرق التي يرغب من خلالها الفريق مصالحة جماهيره، نجح النادي الأهلي في الفترة الماضية، في الحصول على توقيع لاعب مميز، لُقب بـ "القناص" في منتخب بلاده، وفي فريقه السابق، وهو ما أثلج صدور المسؤولين في النادي الأهلي، مؤكدين على أن الجماهير ستسعد كثيرا بالخبر لحظة الإعلان عنه بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن تلك الصفقة من الصفقات التي طلبها الجماهير بشكل كبير.

ويرغب النادي الأهلي من خلال التعاقد مع تلك الصفقة مصالحة الجماهير عن رحيل كل من رمضان صبحي وأحمد فتحي عن صفوف الفريق، حيث نجح بيراميدز في الفترة الماضية، في استغلال عنصر المال الذي يتميز به عن النادي الأهلي في أن يتغلب على عروض الأهلي المغرية للاعبين، وخطف اثنين من أهم اللاعبين في الفريق في الفترة الماضية، وهم رمضان صبحي وأحمد فتحي، واللذان يعدان أحد أهم الركائز الأساسية في النادي الأهلي في هذا الموسم، وبالأخص أحمد فتحي، والذي كان يشغل مركز الظهير الأيمن لسنوات عديدة خلال الفترة الماضية.

وكشف فيصل زيد، مدير المركز الإعلامي في نادي أهلي جدة عن أنه علم أن الأهلي نجح في التوقيع مع اللاعب الجزائري يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة خلال الأيام القليلة الماضية، في ظل إغراءات كثيرة تعرض لها اللاعب في الفترة الماضية من قبل نادي بيراميدز الذي كان يطمح في الحصول على الصفقة لصالحه خلال الفترة الماضية.

وأضاف زيد في تصريحات خاصة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حرص على حسم الصفقة بنفسه خلال الفترة الماضية، بعدما علم بدخول مسؤولين من نادي بيراميدز لخطف يوسف البلايلي لصالحهم خلال الفترة المقبلة، وبالفعل نجح في إقناع اللاعب بالتوقيع للأهلي بعد مكالمة أجراها مع اللاعب، مستغلا شعبيته وتاريخه الرياضي.

وتابع أن يوسف البلايلي وقع على عقد مع النادي الأهلي، ويتبقى فقط التفاوض مع نادي أهلي جدة من أجل حسم الصفقة لصالح النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ومن ثم بدء الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
النادي الأهلي أمير توفيق دوري أبطال أفريقيا نادي أهلي جدة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB