موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قتل ابنة عمه واطفالها .. السجن 15 عاما للمتهم في مذبحة كفر الدوار

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار في البحيرة، برئاسة المستشار محمد أبو يدك، اليوم السبت، بالسجن ١٥ عاما على المتهم في مذبحة كفر الدوار.

وشهدت قاعة محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار في البحيرة، منذ قليل، حالة من التوتر على زوج المجني عليها وطفليها ضحايا مذبحة كفر الدوار، عقبب انتظار النطق بالحكم على المتهم بجلسة اليوم، وبرفقته الطفلة الرضيعة الناجية الوحيدة.

وشهدت الجلسة الماضية مواجهة هيئة المحكمة للمتهم باعترافاته أمام النيابة العامة بشأن ارتكارب الجريمة وقتل المجني عليها وطفليها "التوأم".

وكان المستشار عماد الجندى المحامى العام لنيابات شمال دمنهور قد قرر إحالة المتهم لمحاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، حيث وجهت له تهم قتل المجنى عليها والمقترن بالشروع في اغتصابها والمقترن بجريمة أخرى هى قتل طفليها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مباحث قسم كفر الدوار بالعثور على ثلاثة جثامين لسيدة 23 سنة وطفليها 3 سنوات منحورة أعناقهم بعزبة عثمان دائرة القسم بتاريخ 25 أغسطس الماضى

وتوصلت تحريات المباحث بالاشتراك مع الأمن العام إلى قيام نجل عم المجنى عليها سائق تروسيكل ويبلغ من العمر ١٧ عاما بارتكاب الجريمة بعد فشله في التعدى عليها واغتصابها وخشية افتضاح أمره قام بذبحها وذبح طفليها وتركهم في بركة من الدماء وفر هاربا.

وتمكن ضباط مباحث البحيرة بإشراف اللواء محمد الشعراوى مدير المباحث من القبض على المتهم واعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة وقرر بحضوره لشقة المجنى عليها مدعيا مساعدتها في ترتيب محتوياتها حيث كانت قد انتقلت إليها وزوجها وطفليها للإقامة بها حديثا وأثناء ذلك حاول التعدى عليها ولدى مقاومتها له استل سكينا من المطبخ وأحدث إصابتها التى أودت بحياتها ثم قام بقتل طفليها.

أحيل المتهم لحسام السقا مدير نيابة كفر الدوار الذى باشر التحقيق بأشراف المستشار عماد الجندى المحامى العام لنيابات شمال دمنهور وأمر بحبس المتهم احتياطيا لاتهامة بقتل ثلاثة من ذوية بدائرة قسم كفر الدوار على ذمة التحقيقات.

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوى بسرعة محاكمة المتهم وإحالته للمحكمة محبوسا. 

البنك الأهلي
كفر الدوار الجنايات مذبحة كفر الدوار دمنهور النائب العام
tech tech tech tech
CIB
CIB