موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

7 لاعبين على رأس قائمة الراحلين عن الزمالك في الموسم الجديد.. تعرف عليهم

الزمالك
الزمالك

كشفت مصادر من داحل لجنة الكرة بنادي الزمالك استقرار اللجنة بشكل نهائي على أسماء الراحلين عن صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة بعد فشلهم في إثبات نفسهم مع القلعة البيضاء.

مجموعة الراحلين عن نادي الزمالك في الموسم الجديد حتى الأن وفقا لتقرير لجنة الكرة بنادي الزمالك هم كالتالي : "محمد عواد وكريم بامبو، ومحمد عنتر، وعمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو ومحمد حسن ومحمد عبد السلام".

ومن المنتظر أن يتم عرض قائمة اللاعبين كاملة على المدرب البرتغالي باتشيكو لحسم مصير الراحلين والصفقات الجديدة بشكل نهائي خلال الساعات القليلة القادمة.

يذكر أن أندية الدوري المصري جميعها بدأت الآن التخطيط للصفقات الجديدة المزمع حسمها في بداية الموسم الجديد وذلك للاستعداد سريعا للبطولة وخاصة في ظل عدم وجود فترة توقف كبيرة بعد نهاية الموسم الحالي تمكن هذه الأندية من إعداد لاعبيها للموسم الجديد.

ويأتي على رأس الأندية التي تسعى لضم صفقات جديدة سوبر هي أندية القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، في ظل سعي الأهلي والزمالك للفوز بدوري أبطال أفريقيا في ظل مشاركتهم فيه في الدور قبل النهائي، في حين يرغب نادي بيراميدز في دعم صفوفه بقوة من أجل الحصول على بطولة الكونفدرالية الأفريقية ليكون ثالث نادي مصري يفوز بهذا اللقب الهام بمسماه الجديد حيث كان النادي الأهلي هو أول فائز باللقب ثم تلاه نادي الزمالك الذي حصد لقب البطولة في الموسم الماضي بمباراة تاريخية أمام فريق نهضة بركان المغربي.

البنك الأهلي
الدورى المصري الزمالك ساسي كارتيرون بامبو محمد عواد

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB