موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 06:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أفراح في الزمالك بعد حصول أمير مرتضى على توقيع ملك النص المتألق

الزمالك
الزمالك

أنهت إدارة التعاقدات بنادي الزمالك صفقة من العيار الثقيل في مركز الوسط، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم صفوف الفريق القلعة البيضاء في الموسم المقبل بلاعبين مميزين.

ومن المتوقع رحيل مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد تألقه الشديد مع القلعة البيضاء في الموسم الحالي.

وكان نادي الزمالك تعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الصفاقسي التونسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم الجبهة اليمنى للقلعة البيضاء بعد رحيل حمدي النقاز في الشتاء الماضي.

ونجح فريق الكرة بنادي الزمالك، خلال شهر فبراير الماضي، في التتويج بلقبي السوبر الإفريقي والمصري على حساب فريقي الترجي التونسي والأهلي.

وفي سياق متصل؛ يبحث مسئولو نادي الزمالك عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عن تدريب الأبيض بسبب عرض التعاون السعودي.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تعاقد القلعة مع محمد عبدالعاطي لاعب فريق وادي دجلة.

وأضاف المصدر تصريحات خاصة: "محمد عبدالعاطي هو صفة الزمالك الجديدة في مركز خط الوسط، وذلك لتدعيم وسط القلعة البيضاء في الفترة المقبلة تحسبا لرحيل التونسي فرجاني ساسي في أي وقت خاصة وأنه يمكنه التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل".

وواصل: "الزمالك حصل على توقيع عبدالعاطي لمدة ٥ مواسم، حيث كانت جلسة عبدالعاطي مع أمير مرتضى بعلم ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة والذي وافق عليها لكن أكد لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الإعلان سيكون عقب نهاية الموسم".

البنك الأهلي
الزمالك حمزة المثلوثي وادي دجلة امير مرتضي منصور فرجاني ساسي
tech tech tech tech
CIB
CIB