موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

منها مؤخرة كيم كاردشيان وحنجرة عبدالحليم.. هذه أغرب عمليات التأمين في العالم

مؤخرة كيم كاردشيان
مؤخرة كيم كاردشيان

منذ أن عرف الإنسان التأمين، وهو يسعي كل يوم لكي يؤمن على الأشياء المفضلة له، مصدر رزقه، حتى لو كانت أشياء غريبة، في هذا المقال نرصد لكم اغرب عمليات التأمين في العالم

_ تأمين على الخطوبة والزواج

ومن الصعب أن تتحمل أسرة العريس أو العروسة مبلغا كبيرا فى تحمل نفقات الزواج خاصة حفل الزواج ، ويتفاجأون أنه تم فسخ الخطوبة بين العريس والعروسة، لذا قامت شركة “Wedsure” الأمريكية للتأمين بتوفير وثيقة ضد مخاطر فسخ الخطوبة والغاء الزواج ،وتهافت مشاهير هوليوود على شراء هذه الوثيقة.

ويبلغ الحد الأدنى لقسط الوثيقة 125 دولارًا، وقد يصل مبلغ التعويض فى حالة تضرر المبانى المستأجرة لإقامة حفل الزواج إلى 2 مليون دولار.

موضوعات ذات صلة

لكن حتى لا يتحول الأمر لوسيلة للنصب على الشركة، وضعت الشركة بعض الشروط حتى لا يتم استغلال تلك الوثيقة بصورة خاطئة وهي:

_ أن من يحصل على مبلغ التعويض هم والدا العريس والعروسة وليس العروسين أنفسهم.

_ أن يتم إلغاء الزفاف قبل 365 يومًا على الأقل من موعده المحدد مسبقا.

ما هو الزواج - سطور

_ إنجاب تؤام

أن تنجب زوجتك طفلين توأم حدث سعيد ومثير، ولكن ذلك يعنى ارتفاع حجم النفقات التى سيتحملها الأبوان، ولمساعدة الأسر قامت شركات التأمين البريطانية باصدار وثيقة تمكن الأبوان، فى بداية مرحلة حمل الأم من شراء وثيقة تأمين، مفادها أنه إذا أنجبت الأم أكثر من طفل فى عملية الولادة، يحصل الأبوان على مبلغ التأمين، وهذا النوع من التأمين حيوى إذا كان تاريخ عائلة الأبوين به حالات ولادة توائم، أو أن الأم أنجبت توأم من قبل فيكون احتمال أن تنجب توأم مرة أخرى كبيرة.

نظام غذائي خاص لإنجاب توأم: حقيقة أم أقاويل؟ | نواعم

الموت من الضحك

تخيل أن تذهب إلى المسرح لمشاهدة عرض مسرحى كوميدى شىء لطيف، لكن أن يموت أحد الحضور من الضحك شىء غير مألوف، ولكن تفاجأ العاملون فى نشاط التأمين بشركة اللويدز البريطانية بفرقة مسرحية كوميدية تطلب التأمين على الجمهور ضد خطر الموت الناتج عن الضحك، بسبب العرض المسرحى الذى يقدمونه.

وبموجب الوثيقة تدفع شركة التأمين مبلغ تعويض لأسرة الشخص الذى يتوفى نتيجة الافراط فى الضحك أثناء مشاهدة العرض المسرحى لتلك الفرقة المسرحية.

صور ضحك , اجمل صور ضحك من القلب - صور بنات

التامين على مناطق معينة من الجسم

ولجأ المشاهير للتأمين على مناطق معينة من الجسم والتى يعتمدون عليها في مجال عملهم ومنها.

حنجرة عبد الحليم

قام المطرب الراحل عبد الحليم حافظ بالتأمين على حنجرته بمبلغ 50 ألف جنية وذلك بناءً على نصيحة بعض الأطباء له فى إنجلترا وذلك خوفاً على صوته من التأثر بتقلبات الطقس في مصر، حيث يدفع حليم ألف جنيه سنويا.

جريدة الجريدة الكويتية | نزار قباني ... قصيدته الحزينة «قارئة الفنجان»  ونهاية مشوار مطربها (9-15)

أصابع ريتشاردز

قام عازف الجيتار الإنجليزى والعضو في فرقة رولينج ستونز" كيث ريتشاردز " والذي يأتي في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أفضل 100 عازف جيتار حول العالم بالتأمين على أصابعه بمبلغ مليون جنيه إسترلينى.

رولينغ ستونز» تحيي حفلات بأوروبا في سبتمبر وأكتوبر

لسان جينارو

قامت شركة القهوة الشهيرة كوستا، بالتأمين على لسان جينارو بيليتشيا المتخصص في تذوق القهوة الخاصة بهم بما يعادل 14 مليون دولار.

مؤخرة كيم كاردشيان

كما قامت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بالتإمين على مؤخرتها بـ 21 مليون دولار.

بالصورة: مؤخرة كيم كاردشيان تكلفها 5000 دولار يومياً | مجلة الجرس

ساق ريهانا

وقامت ريهانا بالتأمين على ساقيها بمبلغ مليون دولار، ومثلها فعلت مايلي سايرس إذا أمنت على لسانها بنفس المبلغ، وقالت إن الأمر تم معها من باب التسلية.

البنك الأهلي
مؤخرة كيم كاردشيان لسان جينارو أصابع ريتشاردز حنجرة عبد الحليم
tech tech tech tech
CIB
CIB