موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 01:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى ردًا على هاشتاج الإرهابية: أنتظر الموت كل لحظة

أحمد موسي
أحمد موسي

رد الإعلامي أحمد موسى، على إطلاق جماعة الإخوان الإرهابية هاشتاج يتمنون له الموت، قائلا: "أنتظر الموت في أي لحظة وأقابل رب كريم وأنا بدافع عن بلدي".

وتابع خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم السبت أن جماعة الإخوان يدعون عليه بالموت من خلال تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه لم يخون مصر، أو تآمر عليها، وسيظل يدافع عنها حتى آخر يوم في عمره.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن جماعة الإخوان مجموعة من الخونة الذين يتآمرون على مصر ليل نهار، موضحا أنه عندما يأتي لهم الآجل سيكونوا سقطوا في بئر الخيانة، فأيديهم ملطخة بالدماء، وكل ثانية يخونون مصر، كاشفا عن أن الإخوان مصيرهم تحت أحذية الشعب المصري فهم مجموعة من الخونة.

وأضاف موسى أن أهالي قريته في قرية شطورة يطلق عليها قرية العلم والعلماء، مقدما الشكر إليهم جميعا وجميع من يدعموه في صعيد مصر وباقي المحافظات ومن الخارج، قائلا: "دعمكم على رأسي وكل كلمة أشكركم عليها والدعم والقوة من الجمهور".

من جهة أخرى، قال الإعلامي أحمد موسى، إن الأرض الزراعية على طريق بنها شبرا الحر اختفت، بسبب المباني المخالفة وحلت بدل من الزراعات من الفواكه والخضروات التي كانت تكسوها حتى 2010.

وتابع "موسى"، أن هناك 360 برجا تم بنائها على النيل والمسافة بين البرج والنيل بضع أمتار، مؤكدا أنه المفترض أن يكون هناك 50 مترا على الأقل بين البرج والنيل.

وأوضح موسى أن الأبراج تم بنائها عدة أدوار في سنوات قليلة، والمسافات بينها صغيرة جدا، ولم تراع وجود جراجات ولم تترك بينها مسافات للطرق.

وأشار إلى أن اللجنة المشكلة للتصالح في هذه الأبراج مراجعة الأساسات لأنه حال وجود فيضان سوف تغرق هذه الأبراج.

وتساءل أحمد موسى: "أين الباشا المسئول الذي منح موافقة لهذه الأبراج المخالفة؟! وحول أراضينا لكتل من الأسمنت".

البنك الأهلي
أحمد موسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB