موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

محاسب يشكو زوجته للمحكمة :ضربتني وشوهت وشي بسكينة

المحكمة
المحكمة

تقدم "ممدوح.ع" محاسب في شركة مقاولات، لمحكمة الأسرة بزنانيري بالقاهرة لرفع دعوى طلاق ضد زوجته تحمل رقم ٧٤٧١ لسنة ٢٠٢٠ يشكو فيها زوجته بتعديها عليه بالضرب وتشويه وجهه بالسلاح الأبيض بسبب خلافات نشبت بينهما.

وقال الزوج في دعواه: "تزوجتها منذ سنة ونصف فقط، بعد خطوبة استمرت ستة أشهر، كانت فيهم مثل القطة لم أسمع لها صوت ولم تطلب مني اي شيء فوق إمكانياتي، فخدعتني ببرائتها الكذابة وكلامها المعسول، وفور إتمام زواجنا ظهرت على حقيقتها المرة من لسان سليط يأمر فقط، فكانت تحاول بكل الطرق بأن تلغي شخصيتي، وتلعب هي دور الرجل وأنا ما عليا إلا التنفيذ".

وتابع الزوج: كان لدى إحساس قوى بأننا لم نكمل حياتنا سويا؛ لذلك طلبت منها أخذ وسيلة لمنع الحمل حتى نفهم طباع بعض أولا، لأن حياتنا كانت مليئة بالخلافات والمشاجرات المستمرة على أتفه الأسباب.

ويوم الواقعة تشاجرت معي لعدم استطاعتى توظيف نجل خالتها في الشركة التي أعمل بها، وتطورت المشاجرة بيننا إلى سباب وشتائم مستمرة، حاولت طردها من الشقة فدفعتني أرضا وتعدت علي بالضرب، ثم قامت بتشويه وجهي بسلاح أبيض سكين، وتركتني غارقا في دمي ولاذت بالفرار، وحررت ضدها بلاغا، وتقدمت لمحكمة الأسرة لتطليقها".

البنك الأهلي
ضبط دهوى تطليق الأجهزة الأمينة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB