موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 06:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

وزير الداخلية يناقش عددا من المواطنين بقسمي شرطة العجوزة والتجمع الأول

وزير الداخلية
وزير الداخلية

إلتقى وزير اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بعدد من المواطنين وناقشهم فيما تم إتخاذه من إجراءات حيال بلاغاتهم، وذلك خلال جولة مفاجأه قام بها على قسمى شرطة العجوزة بالجيزة - التجمع الأول بالقاهرة.

وإلتقى الوزير خلال جولته بالقيادات الميدانية وعدد من رجال الشرطة، وأعرب الوزير عن تقديره لما لمسه من جهد فى الأداء، مؤكدًا أن المرحلة الراهنة تستوجب بذل أقصى الجهود لتحقيق الأمن والحفاظ على ما تحقق من نجاحات .

حيث قام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اليوم بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها الحالة الأمنية بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة .
شملت الجولة عدد من المحاور والميادين حيث تفقد الوزير عدد من الخدمات والإرتكازات الأمنية والمرورية، ووجه باليقظة التامة للقوات والإستمرار فى بذل الجهود لتحقيق الأمن والتصدى لكافة صور الخروج على القانون من خلال أداء أمنى جاد وفعال .

كما فاجأ الوزير القائمين على العمل بقسمى شرطة العجوزة بالجيزة - التجمع الأول بالقاهرة ، حيث إطلع على مجريات العمل وإطمأن على سرعة التفاعل والتعامل مع بلاغات المواطنين .

مشددًا على حسن معاملة المواطنين والإرتقاء بمستوى الأداء الأمنى وما تقدمه الأجهزة الأمنية من خدمات ، وإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والإهتمام بتحقيق شكواهم حال ترددهم على مختلف القطاعات الأمنية.

البنك الأهلي
وزير الداخلية يلتقى المواطنين وزير الداخلية فى قسم شرطة العجوزة وزير الداخلية فى جولة ميدانية وزير الداخلية
tech tech tech tech
CIB
CIB