موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 12:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

جريمة قتل على باب المسجد..القاتل ذبح المجني عليه بطريقة بشعة أثناء خروجه من المسجد والسبب صادم

جريمه قتل
جريمه قتل

جريمة قتل بشعة راح ضحيتها عجوز أثناء خروجه من المسجد عقب أداء صلاة الظهر ، لبس فيها الجانى عباءة الشيطان وقرر الإنتقام من جاره بأبشع الطرق ، فظل يتربص به حتى إنتظر خروجه من المسجد وعقب ذلك انقض عليه وقام بذبحه من الخلف أمام المارة ، وذلك لرفضه طلب زواجه من ابنته ، واقعة مأسوية أصابت أهالى المنطقة بالذعر عقب إرتكابها ، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه .

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء "طارق مرزوق" مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة ، إخطاراً يفيد بمقتل عجوز وسط الشارع بإحدى قرى البدرشين ذبحاً أمام المارة ، على الفور إنتقلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة ، بقيادة المقدم "محمد طبلية" رئيس مباحث البدرشين ، وتبين من خلال الفحص والمناظرة العثور على جثة لعجوز يدعى "ربيع.ا" مصاباً بجرح ذبحي بالرقبة .

وبإجراء التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء "محمود السبيلي" مدير الإدارة العامة للمباحث ، والعميد "أحمد الوتيدي" رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ، تبين أن مرتكب الواقعة بائع مقيم بالمنطقة وجار المجني عليه ، وأشارت التحريات إلى أن المتهم كان تقدم لخطبة إبنة المجني عليه ، لكنه قابل طلبه بالرفض ، وهو ما أثار حفيظة الشاب وأشعل غضبه وقرر الإنتقام من والد الفتاة .

وتوصلت التحريات التى ترأسها اللواء "عاصم أبو الخير" مدير المباحث الجنائية ، إلى أن المتهم تربص بالمجنى عليه وأنتظر خروجه من المسجد عقب صلاة الظهر ، وفى لمح البصر غافله المتهم بالتعدى عليه من الخلف وقام بذبحه وسط ذهول المارة .

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة ، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم ، وبحوزته سلاح الجريمة وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة ، تم تحرير محضر بالواقعة ، وإخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

البنك الأهلي
جريمه قتل قتل امام المسجد الاجهزة الامنية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB