موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 05:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بدون ملابس ومشنوقًا.. تفاصيل جريمة هزت المنوفية لطفل 14 سنة

ارشيفية
ارشيفية

لم يعلم والد الطفل صاحب الـ14 مصير نجله عندما طالب منه الذهاب للمواشي، قبل أن يعود جثة هامدة، في جريمة هزت المنوفية من بشاعتها، بسبب معدومي الإنسانية والضمير، حيث تخلص القاتل من طفل بطريقة وحشية، دون ضمير، ليحسر أسرته ومحبيه عليه!.

البداية عندما عثر أهالي قرية طه شبرا التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، على جثة طفل مشنوقا ومعلقا في شجرة ومجردا من ملابسه ومكبلا بأشرطة لاصقة، حيث تم اخطار الجهات الأمنية على الفور.

وتلقى اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطار من مأمور مركز قويسنا يفيد بالعثور على جثة الطفل "أحمد.إ." 14 سنة ومقيم بقرية طه شبرا التابعة دائرة المركز، مشنوقا ومعلقا بشجرة بعد أن جرده القاتل من ملابسه.

وخلال التحقيقات، أكد والد الطفل، أنه طلب منه الذهاب إلى الحقل ليسقي المواشي الخاصة بهم، وعندما حضر إلى الحقل وجده بأرض زراعية مجاورة معلق فوق شجرة ومجرد من ملابسه. تم تحرير محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة قويسنا، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

وفي سياق متصل، قال عم الطفل إنه كان يذهب مع والده كل يوم إلى الحقل لوضع الطعام للمواشي، ثم يعود إلى المنزل، والذهاب مرة أخرى إلى الحقل ليضع لها الماء، ثم يبقي في الحظيرة يشاهد التليفزيون ويغلق الباب حتي ذهاب والديه إلى الحقل.

وتابع: "يوم الحادث ذهب والده إلى الحقل في وقت العصر، وظل والده يطرق الباب ولكن دون جدوي، فأتي بأحد أقاربه من الأطفال ليقفز إلى الحظيرة وكانت المفاجأة الصادمة بوجود الطفل مشنوقا في الحظيرة"، مشيرا إلى أن والدته عندما شاهدت الموقف سقطت فاقدة الوعي وهي حتي الآن لا تفتح عينيها بعد رؤيتة ابنها مشنوقا ومجردا من ملابسه، مطالبا بسرعة ضبط الجانى وتقديمه للمحاكمة.

كان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز قويسنا، يفيد مركز بالعثور على الطفل «أحمد.إ.ا»، 14 سنة، ومقيم بقرية طة شبرا التابعة دائرة المركز، مشنوقا ومعلق بشجرة بعد أن جرده القاتل من ملابسه، وتواصل المباحث تحرياتها حول الواقعة.

البنك الأهلي
المنوفيه حظيرة المواشي مشنوق

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB