موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 05:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يا فرحة ما تمت.. الزمالك يتلقى ضربة قوية بعد الفوز على الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تلقى نادي الزمالك ضربة قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تحقيق الفريق الفوز على نظيره النادي الأهلي، في مباراة القمة 120، والتي جمعت كلا الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المثيرة للغاية، والتي تمكن نادي الزمالك فيها من حسم اللقاء لصالحه، ليؤكد كارتيرون تفوقه على فايلر مدرب الأهلي للمرة الثانية على التوالي.

ونجح نادي الزمالك من تحقيق فوزا معنويا على حساب النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وجاءت الأهداف عن طريق كل من أحمد سيد زيزو في الشوط الأول، قبل أن يدرك مدافع الأهلي ياسر إبراهيم التعادل في الشوط الثاني، ولكن مصطفى محمد مهاجم الزمالك نجح بعدها بدقائق معدودة من إعادة الزمالك للتقدم من جديد بتسجيله الهدف الثاني، ونجح بعدها بديله الشاب أسامة فيصل من قتل اللقاء بتسجيله الهدف الثالث في المباراة.

واحتفلت جماهير نادي الزمالك عقب فوز الفريق على النادي الأهلي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أصبح اسم نادي الزمالك واحد من أكثر الاسماء بحثا على محركات البحث المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعي بكافة أنواعها.

ولم يمر الكثير من الاحتفالات على جماهير نادي الزمالك، ألا أنهم تلقوا ضربة قوية جدا، في الفريق جعلت هناك حالة من الحزن لدى الفريق وجماهيره، بعد تلقيهم خبر إصابة لاعب الزمالك بكسر في الترقوة، بعد تدخل قوي مع وليد سليمان في أحد الكرات المشتركة في المباراة.

وأعلن نادي الزمالك من خلال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، عن إصابة الظهير الأيسر للفريق محمد عبد الشافي بكسر في الترقوة، بعد تدخل قوي مع اللاعب وليد سليمان في أحد الكرات المشتركة بين اللاعبين في المباراة.

وأضاف أمير مرتضى في تصريحان نقلها "اليوم السابع"، أن محمد عبد الشافي تم حجزه بالمستشفى من أجل خضوع اللاعب لعملية جراحية، لتركيب شرائح ومسامير من أجل تثبيت الكسر في عظمة الترقوة.

وتحدث الجهاز الطبي الخاص بنادي الزمالك عن الإصابة التي تعرض لها محمد عبد الشافي، قائلا إن اللاعب سيحتاج مدة لا تقل عن 6 إلى 8 أسابيع من أجل العودة من جديد للتدريبات، وهو ما يعد ضربة قوية لنادي الزمالك خاصة أنه واحد من العناصر والركائز الأساسية في الفريق.

البنك الأهلي
نادي الزمالك النادي الأهلي الدوري المصري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB