موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 02:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول رد رسمي من وكيل ديانج على انتقاله لبيراميدز

أليو ديانج
أليو ديانج

أوضح المالي إبراهيما كمارا وكيل أعمال اللاعب المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة مفاوضات نادي بيراميدز، مع اللاعب المالي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن مسئولي نادي بيراميدز، بالاتفاق مع أليو ديانج يبحثون عن ثغرة في عقد اللاعب مع القلعة الحمراء بعد تخفيض رواتب اللاعبين الأجانب، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكدة، ان اللاعب قد يلجأ لفسخ تعاقده مع النادي الأهلي بالاتفاق مع نادي بيراميدز بسبب تخفيض راتبه لنسبة تصل إلى 50%.

اللاعب صاحب ال22 عاما انضم للأهلي، في الصيف الماضي قادما من نادي مولودية الجزائر لمدة 5 سنوات، واستطاع اللاعب أن يثبت أقدامه مع القلعة الحمراء، في ظل إجادته القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية على آكمل وجه.

ولعب ديانج، مع الآهلي 23 مباراة في مختلف البطولات، أحرز خلالها هدفين وصنع مثلها.

وكشف ابراهيم كمارا في تصريحات صحفية عن حقيقة مفاوضات بيراميدز مع ديانج، حيث قال " لا أساس له من الصحة، لما تردد عن دخول بيراميدز في مفاوضات مع ديانج"، مؤكدا :"كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح".

وعن تخفيض راتب ديانج، قال:" لن أتحدث في هذا الأمر وأؤكد صحته من عدمه لأنه أمر يخص النادي واللاعب ولا يخص أي طرف آخر، ولكن حتى وإن حدث ذلك بالفعل، وهو حدث نتيجة واقعة أثرت على العالم كله وعلى جميع الأندية وهذا إن حدث فلم ولن يغير أي شيء في حب ديانج للنادي الأهلي ورغبته في اللعب بقميصه في الفترة المقبلة".

وعن عقد اللاعب مع النادي الأهلي، قال :"أؤكد بأنه لا يوجد به أي شروط جزائية أو أي أرقام يتم دفعها نظير فسخ التعاقد".

واكمل:" أليو ديانج، لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي، في الفترة الجارية"، مؤكدا:" اللاعب إذا رحل اليوم عن القلعة الحمراء فلن ينضم لأي نادي في إفريقيا، فرغبته الأولى هى خوض تجربة الاحتراف الاوروبي".

البنك الأهلي
أليو ديانج الأهلي نادي بيراميدز ابراهيم كمارا
tech tech tech tech
CIB
CIB