موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 09:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

مدرسين وعمال ومهندسين.. وظائف خالية يمكنك التقدم لها

فرص عمل
فرص عمل

يستعرض موقع السلطة عددا من فرص العمل التي أعلنت عنها مواقع التوظيف اليوم لتشمل مجالات مختلفة على مستوى محافظات مصر.

مطلوب معلم أومعلمة جميع المواد قسم اللغات(انجليزي -مستوى رفيع -رياضيات – دراسات – علوم )باللغة الانجليزية لقسم الابتدائي. العمل لمدة 7 ساعات اسبوعيا على يومين (يوم 4 ساعات ويوم 3 ساعات ) المكان الجيزة – فيصل – الراتب شهري 2500 جنيه الدفع حسب الاتفاق اسبوعي / شهري.. للتقديم اضغط “هنا“.

براتب يبدأ من 1500 جنيه وحتى 2500 جنيه ومميزات أخرى مثل التأمينات الصحي والاجتماعي وبدل وجبة، مطلوب عمال انتاج (لا يشترط خبرة) – العصافرة – الاسكندرية.. للالتحاق بالمهنة، اضغط “هنا

مطلوب مهندسون زراعيون خبرة وبدون للعمل في شركة دواجن وشركة زراعية تعمل في زراعة المانجو والعنب، لمزيد من المعلومات اتصل على 01007557107. أو شاهد الإعلان على هذا الرابط.

إذا كان مؤهلك متوسط وعمرك بين 20 و 35 سنة، يمكنك الالتحاق بأحد وظائف شركة إيه بارت من خلال هذا الرابط.

تقدم لشغل فرصة محاسب عام في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بشرط أن تكون خبرتك العلمية بين عام وعامين. للتقديم اضغط “هنا“.

لشركة بالقاهرة، مطلوب مسئول صيانة ومبيعات، لديه خلفية قوية عن توريدات المصانع وماكينات تشكيل المعادن CNC، سواء ليده خبرة عملية أو بدون، ولمزيد من المعلومات عن الوظيفة، يمكنك مطالعة هذا الرابط.

مطلوب كيميائي بخبرة متوسطة للعمل بمعمل الحكمة بالسويس. للتقديم من خلال هذا الرابط.

أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي، حاجته لشغل وظائف للعمل بفروع البنك بالقاهرة، ويمكن معرفة مزيد من التفاصيل والتقدم للوظائف عبر الحساب الخاص بالبنك على موقع “لينكد إن”

البنك الأهلي
موقع السلطة مواقع التوظيف مطلوب معلم الاسكندرية شركة زراعية
tech tech tech tech
CIB
CIB