موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 02:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يرتدي رقم 20.. صفقة من العيار الثقيل توقع للأهلي مقابل 7 مليون برعاية أمير توفيق

أمير توفيق
أمير توفيق

حصل أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، على توقيع صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، بناءً على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وتعمل إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تلبية كافة مطالب السويسري رينيه فايلر، من خلال التعاقد مع صفقات قوية وسوبر نهاية الموسم الجاري، في ظل رغبة فايلر في رحيل عدد من اللاعبين نهاية الموسم الجاري، وذلك لاستمرار الأهلي على قمة البطولات المحلية والأفريقية.

يشار إلي أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد قررت رصد مبلغ مالي كبير وميزانية ضخمة، لتدعيم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بصفقات محلية وأفريقية سوبر، لمساعدة رينيه فايلر على التتويج بالبطولات المحلية والأفريقية، والصعود إلي كأس العام للأندية، خاصة أن فايلر طلب من إدارة القلعة الحمراء، تدعيم الفريق الكروي الأول بصفقات قوية، وإبرام التعاقد مع 4 أو 5 صفقات قوية خلال الفترة المقبلة، لتحقيق العلامة الكاملة من البطولات المحلية والقارية، وتحقيق أمال جماهير الأهلي بالوصول إلي كأس العالم للأندية.

يذكر أن السويسري رينيه فايلر، قد وافق على تجديد عقده مع النادي الأهلي، لمدة موسم واحد فقط، بعد جولات من المفاوضات بينه وبين خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بحيث ينتهي العقد الجديد لـ رينيه فايلر مع الأهلي بنهاية موسم 2020-2021.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنتوتتكلف لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، بحسم عدد من الملفات القوية داخل الأهلي، أبرزها؛ تطوير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث تعمل اللجنة أيضًا على تحقيق مطالب السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، وذلك في إطار الرغبة القوية لإعداد قائمة بأقوي الأسماء في الموسم الجديد، بالإضافة إلي التقييم بشكل مستمر لمستوي لاعبي الأهلي، والوقوف على مستوي اللاعبين المعارين.

وفي السياق ذاته، يتولي أمير توفيقف مدير تعاقدات القلعة الحمراء، عدد من الملفات القوية أيضًا، أبرزها، تمديد عقود اللاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتواصل مع اللاعبين المُعارين، بالإضافة إلي الحصول على توقيع رغبات الصفقات الجديدة تمهيدًا للانضمام إلي القلعة الحمراء في فترات القيد، فضلًا عن مهمة تسويق اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، بناءً على رغبة رينيه فايلر.

تجدر الإشارة إلي أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد نجحت في تمديد عقود وليد سليمان لمدة موسمين، وتجديد عقد سعد سمير لمدة 3 مواسم، بالإضافة إلي محمد الشناوي لمدة 5 سنوات، بينما يرحل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم، بشكل رسمي كل من؛ شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور، والمغربي وليد أزارو.

ونجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب، في حسم أول صفقات الموسم مبكرًا، وذلك بإعلان التعاقد مع اللاعب طاهر محمد طاهر، من نادي المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، مقابل 20 مليون جنيه، ونسبة 20 % من نسبة إعادة البيع، بالإضافة إلي 3 مليون جنيه امتيازات للمقاولون العرب حال تسجيل اللاعب 12 هدف مع الأهلي في الموسم الأول.

يرتدي رقم 20.. بديل باهر المحمدي يوقع للأهلي 4 مواسم بـ7 مليون

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، نجح أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، في الحصول على توقيع نجم الدوري المصري، في مفاجأة غير متوقعة لمدة 4 سنوات رسميًا.

وقال الإعلامي شريف جمعة، مقدم البرامج عبر قناة الحدثن ومقدم برنامج تخاطيف مع شريف، أن أمير توفيق حصل على صفقة الموسم لمدة 4 سنوات رسميًا ويتبقي رتوش أخيرة للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأعلن شريف جمعة في تصريحات خاصة عبر برنامجه "تخاطيف مع شريف": " أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي حصل على توقيع صفقة مفاجأة لجماهير النادي الأهلي".

وأضاف شريف جمعة: " اللاعب أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز وقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي مع أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي لمدة 4 سنوات".

وتابع شريف جمعة: " أسامة جلال وقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 4 سنوات مقابل حصوله على 7 مليون جنيه في الموسم الواحد مع النادي الأهلي وهي الصفقة البديلة لـ باهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلي".

يذكر أن أسامة جلال يرتدي القميص رقم 20 مع ناديه إنبي ويقدم مستوي رائع هذا الموسم مما لفت انتباه السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي.

البنك الأهلي
الاهلي فايلر سيد عبدالحفيظ طاهر محمد طاهر أمير توفيق
tech tech tech tech
CIB
CIB