موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 05:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

تصريحات الفنانة هياتم حول سبب مطاردة رجال مبارك لها .. ولماذا أجبرتها والدتها بعد شهرتها السينمائية ؟

هياتم
هياتم

تعتبر الفنانة هياتم من أكثر الشخصيات الفنية المثيرة للجدل في حواراتها التلفزيونية التي أجرتها على مدار حياتها، وكذلك طالما أثارت الجدل عبرأدوارها السينمائية من خلال مسيرتها الفنية، التي اعتمدت في معظمها على أدوار الإغراء والمشاهد المثيرة.

3 رجال فى حياة الفنانة هياتم - الجمهورية أون لاين

اقرأ أيضًا: ارتعشت في يدي.. اعترافات رشدي أباظة: بوسة فاتن حمامة لم يكن لها طعم

موضوعات ذات صلة

قالت الفنانة هياتم، إن والدتها لها فضل كبير عليها في كل شيء جيد في حياتها، فتوجيهاتها كانت صائبة نظرا لثقافتها العالية وذكائها، وأضافت هياتم، في حوارها ببرنامج «فحص شامل»، المذاع على قناة «الحياة»، أن والدتها كانت معها في كل مكان، وكانت تدعمها في كل أعمالها، لكنها قالت لها: «لا لا لا أنا مش هينفعني كده.. أنتى لازم تتجوزي»، وأشارت إلي أنها تزوجت من أجل أن ترضي والدتها، التي كانت تخشى عليها من كلام الناس بسبب الأدوار المثيرة التي كانت تقوم بها.

وقررت "هياتم" أن تزيح الستار عن العديد من أسرار حياتها الشخصية والفنية، خلال اللقاء مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامجها "فحص شامل" المذاع على فضائية الحياة، وكان أبرزها حديثها عن علاقتها برجال نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك.

اقرأ أيضًا: بعد أعوام من اعتزالها.. أين اختفت نجمة إغراء الثمانينات وكيف تغير شكلها الآن؟

رحيل الفنانة هياتم – الديار اللندنية

أوضحت "هياتم" أنها تلقت عرضًا من أحد رجال نظام مبارك من أجل إقامة علاقة معه، ولكنها رفضت لأنها سيدة حرة تفعل ما تريد، وقالت: "رفضت عادي هو مش ربنا يعني".

وتطرقت "هياتم" للحديث عن عروض الزواج التي تلقتها من أثرياء عرب، مشيرة إلى أنها كانت تفاجئ بوفود من بعض السفارات في منزلها، يعرضون عليها الزواج من شخصيات الهامة، كما أن أحد الحكام العرب عرض عليها الزواج وحاول إهداءها قصرًا في سويسرا، ولكنها رفضت لأنه اشترط عليها اعتزال العمل الفني.

اقرأ أيضًا: معالي زايد.. زوجها شاهدها في وضع محرج مع ممدوح وافي فعاقبها بفعل غريب

تحدثت "هياتم" بمنتهى الصراحة عن مشهد مثير قدمته مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، في فيلم "عفوا أيها القانون"، وروت أنه خلال هذا المشهد كان زوجها يرافقها أثناء التصوير، وعندما حان وقت تصوير المشهد، أخبرت هياتم زوجها أنها تريد بعض الأغراض من المنزل، واستغلت رحيله لتصوير المشهد المثير.

أشارت إلى أن زوجها كان ذكيًا، وسألها حينما عادت عن سبب تخلصها منه، فأخبرته أنه كان هناك مشهدا مثيرا بينها وبين البطل، لذلك راعت شعوره وطلبت منه أن يغادر، وأكدت أن زوجها لم يتحدث معها حينما شاهد الفيلم.

هياتم – قصة حياة الفنانة المصرية الراحلة بسبب السرطان - نجومي

وعن الفنانات الموجودات حالياً، ومحاولتهن تقديم مشاهد إغراء، قالت الفنانة هياتم، إنه ليس هناك من يُمثل في الوقت الراهن مشاهد إغراء بإتقان، وأي ممثلة تقوم بهذه الأدوار لا يمكن تصديقها، مضيفة: "مفيش حد في الممثلين ليه في الإغراء دلوقتي، لأن الأنوثة الطبيعية مش موجودة رغم اللبس الجريء، وكلهم بينفخوا وبيقولوا أنوثة".

وحول حقيقة ترشحها للانتخابات الرئاسية، أكدت أن ذلك الأمر "شائعة" ليس لها أساس من الصحة، وقالت: "كنت بعمل عمرة ولقيت قنوات بتتصل بيا بتقولى مبروك على الترشح، والسبب شباب على فيس بوك، قالوا إحنا عاوزين هياتم رئيسة الجمهورية، علشان مش مقتنعين ببعض المرشح

كما تحدثت لأول مرة عن حقيقة تزويرها لسنها الحقيقي في البطاقة الشخصية، وأكدت أنها لم تفعل ذلك، وإنه تم حبسها ظلمًا، وقالت: "أنا ست سينمائية معروفة، واللى حصل أنا رحت أقدم على البطاقة وقابلتنى واحدة وقالتلى أنا اللى هعمل كل حاجة، راحت كتبت فى البطاقة آنسة من غير ما تسألنى علشان تعمل معايا واجب وده تزوير رسمي".

وأضافت: "ازاي أكون آنسة وأنا جوازاتي كلها معروفة ومالية صفحات الجرائد.. وازاي يعقل أن تكون هياتم آنسه كل الفترة ديه.. ولكني ثبت براءتي في أسبوع".

البنك الأهلي
الفنانة هياتم المشاهد المثيرة إغراء فحص شامل
tech tech tech tech
CIB
CIB